الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحبال تهدي المصارعة بايلي فوزًا ثمينًا في إتحاد دبليو دبليو إي

الأربعاء 11/يناير/2023 - 07:46 م
هير نيوز

كشف الموقع الرسمي لإتحاد الدبليو دبليو إي، انه واجهت لاعبة المصارعة الحرة بايلي اللاعبة ميشين دون دعم رفيقاتها داكوتا كاي و إيو سكاي.


قدمت ميشين عرضًا قويًا أمام  بايلي، حيث نفذت أداءً رائعًا هز بطلة Raw Women السابقة، ولذلك كانت محاولة بايلي للعب النزيهة بلا جدوى، حيث سرقت الفوز بلفافة بينما كانت قدميها على الحبال.


جدير بالذكر أن اللاعبة بايلي قبل فترة طويلة من كونها نجمة سماك داون ، كانت بايلي من المعجبين بعمر 10 سنوات في كاليفورنيا، وكانت تشاهد بطلاتها المفضلة مثل ليتا و إيدي جاريرو على التلفزيون.


قررت بعد ذلك أنها تريد إلهام المعجبين بنفس الطريقة التي فعلها لها سوبر ستارز في التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن العشرين، ولكن في أواخر عام 2019 ، لن يمنع هذا الهدف من الخضوع لتحول مذهل من واحدة من أكثر الشخصيات نقاءً في دبليو دبليو إي إلى لاعبة تربح بأي ثمن ويخترق القواعد.


 


عندما بلغت 18 عامًا ، بدأت بايلي في التدرب على الدائرة التربيعية ، وبعد أن تعلمت الحبال في جزر الهند ، انضمت إلى قسم النساء المزدهر في نيكست في عام 2012.


على عكس معاصريها ، لم تعكس ثقة شارلوت ، أو تبجح ساشا بانكس أو بيكي أو صلابة لينش، ولكن بدلاً من ذلك ، امتلكت بايلي ابتسامة حاضرة دائمًا وحماسًا غامرًا جعل من المستحيل تجاهلها.


 


سرعان ما ألهمت اللاعبة المميزة  بذيل الحصان الجانبي والانخراط في مواجهات كلاسيكية ضد أمثال أسوكا و نيا جاكس وصنع التاريخ في NXT من خلال التنافس في أول 30 دقيقة WWE Iron Man Match التي تضم اثنين من المنافسات ، ثم نجحت في الاحتفاظ ببطولة NXT للسيدات ووضع معيار جديد لأقسام السيدات في كل من نيكست و دبليو دبليو إي.

 

ظهرت بايلي لأول مرة في القائمة الرئيسية في عام 2016 ، وحققت حلمًا مدى الحياة عندما هزمت شارلوت لتفوز بأول بطولة للسيدات الخام.

 

بعد ذلك بعامين ، صنعت التاريخ إلى جانب ساشا بانكس عندما أصبحوا أول أبطال فريق زوجي للسيدات في دبليو دبليو إي وسماك داون من خلال حصد الألقاب في مباراة غرفة الإقصاء  وحتى فازت بالمال في مباراة سلم البنك، وفي عام 2019 والتي أدت إلى حصولها على لقب سماك داون للسيدات لأول مرة.

ads