الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على الأبراج الأكثر نشاطًا وجدية في مجال العمل

الأربعاء 11/يناير/2023 - 10:55 ص
3 أبراج ترابية الأكثر
3 أبراج ترابية الأكثر نشاط وجدية في مجال العمل

يميل أصحاب الأبراج الترابية إلى كونهم يعملون بجدية ونشاط، وينظرون إلى الأمور بأكثر واقعية وثباتًا من بين جميع الأبراج، مما يضيف لهم الثبات والقدرة على البقاء عندما يتعلق الأمر بالعمل.


وسواء كان ما يقومون به في حياتهم بدافع العاطفة أو الروح التنافسية أو الرغبة في تحقيق النجاح، فإن معظم المنتمين لهذه الأبراج سيعملون بجد على تحقيق أهدافهم. 

 




برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير) 

هناك سبب يجعل فتاة برج الجدي رئيسة تنفيذية وقائدة، إذ أنها تحب أخذ زمام المبادرة في العمل، كما أنها مهما كانت رغبتها، فإنها من أكثر الأشخاص عملية.



برج الثور (20 أبريل - 20 مايو) 

تعمل فتاة برج الثور بجد ، فهي مصممٌة على تحقيق أعلى وسائل الراحة المادية، كما أنها تعرف كيف تقف على الأرض بقوة حتى أثناء مواجهة الشدائد، وإضافة إلى أن لديها القوة للمثابرة والدخول في أي تحدٍ، تمتلك فتاة برج الثور أيضاً الثبات اللازم لتحقيق أهدافها. 





برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر) 

عندما يتعلق الأمر بالعمل الجاد، تعتقد العذراء أن الأمر كله يتعلق بالتفاصيل، فهي حادٌة وتعمل بجد وتسعى لتحقيق الكمال، وعندما تضع عينها على شيء ما، فإنها ستتجاوز التوقعات للحصول عليه. 

كما أن مولودة برج العذراء يحكمها المنزل السادس من المهام الروتينية والتنظيمية واليومية، لذا فهي تحب الحصول على وظيفة وغالباً ما تكون مهووسة بالعمل، و طريقتها المتغيرة تجعلها تمتلك قدرةً رائعة على التواصل، ويمكن الاعتماد عليها فيما يتعلق بالعمل. 

ads
ads