الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمينة شلباية:« لو جوزي مبيغسلش سنانه هطلب الطلاق» (فيديو)

الخميس 12/يناير/2023 - 11:19 ص
هير نيوز

تصدرت الإعلامية أمينة شلباية تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تحدثت عن الحالة التي ستطلب من زوجها فيها الانفصال.

وأكدت خبيرة الإتيكيت أنها ترفض إصرار الزوج على عدم الاهتمام بنظافته الشخصية يعتبر سلوك غير مقبول، وسيكون ردها طلب الانفصال.

وصرحت أمينة شلباية في تصريحات تفلزيونية عبر برنامج "أنا سعيد" المذاع عبر فضائية القاهرة والناس ردًا على سؤال متابعة للبرنامج عن رفض زوجها للنظافة الشخصية وقالت :" أنا لو مكانها ومخلتفش همشي، وأصلا مكنتش هتجوزه من البداية".

عدم غسل الأسنان غير مقبول

وتابعت أمينة شلباية :" الستات ليها نفس زي الرجالة، وفي حاجات أساسية، لو عايز تربي دقنك ومكسل تحلقها هذبها، لكن عدم غسل الأسنان غير مقبول".
أمينة شلباية تحكى عن تفاصيل حصولها على لقب"ملكة جمال".. وتؤكد: "مبشوفش نفسى  حلوة" - اليوم السابع
وأردفت :" لو عندي عيال ومضطرة استمر في الزواج، أنا هغسل له سنانه بنفسي".

سبب ابتعادها عن الإعلام

وكشفت أمينة شلباية عن أسباب ابتعادها عن العمل الإعلامي خلال الفترة الماضية وقالت :" القنوات كانت بتفرض علي معلنين أنا غير راضية عنهم، وأضطر أمسك كريم متأكدة إنه مسيء للناس وأتكلم عليه كويس، وكان ممكن أفقد ثقة الناس بعد العمر ده".

وأردفت :" حلقة الكبسولة الذكية فجرتني، وكنت المفروض أتكلم عن كبسولة ذكية بعد ما تتناولها تخس في المنطقة اللي مش عاجباك، وحسيت إن الفلوس اللي بكسبها حرام".

ads
ads