الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول ظهور لـ منة شلبي بعد أزمة المخدرات ورسالة خاصة من محمد رمضان

الخميس 12/يناير/2023 - 09:15 م
هير نيوز

وجه الفنان محمد رمضان رسالة خاصة إلى الفنانة منة شلبي في أول ظهور لها، بعد نهاية أزمتها الأخيرة.

وكتب محمد رمضان عبر حسابه الخاص على فيسبوك مرفقا صورة له مع منة شلبي: "منة شلبي مبروووك بداية تصوير مسلسلك بالنجاح والتوفيق مع صديقي المنتج صادق الصباح والمخرجة مريم عزت أبو عوف الغالية بنت الغالي الله يرحمه .. في انتظار مشروع قوي كالعادة".



ولم تكن تلك رسالة الدعم الاولى التي تلقتها منة شلبي، حيث حرص السينارست تامر حبيب، على توجيه رسالة دعم خاصة إلى الفنانة منة شلبي، وذلك بعد الحكم عليها بسنة مع إيقاف التنفيذ وغرامة 10 الاف جنيه في قضة تعاطي المخدرات.

ونشر تامر حبيب، صورة له برفقة منة شلبي معلقًا :"  ياما انت كريم يارب .. الحمد لله .. يحيا العدل".



وقضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، بمعاقبة الفنانة منة شلبي بالحبس لمدة سنة وغرامة 10 آلاف جنيه مع إيقاف التنفيذ على خلفية اتهامها بإحراز مخدر الحشيش بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرَّح بها قانونًا، وجلبها من الخارج.

ووصل 10 محامين للدفاع عن منة شلبي لاتهامها بإحراز مخدر الحشيش بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرَّح بها قانونًا، وجلبها من الخارج.

وفي السياق ذاته صرح الدكتور محمد بهاء أبو شقة، محامي منة شلبي، أن الأخيرة ددت قيمة الغرامة المالية فوريًا، وإن الحكم يوازي البراءة.



وخلال جلسة الحكم قال المحامي أن الجريمة المجردة بها صورة مفقودة قدر لها الذي يتصل بها الأمر القانوني ولذلك قبل الدفاع أتكلم عن بطلان التفتيش.

وأوضح المحامي محمد أبو شقة أن هذه التفتيش تم في معزل تام، وأن حقيقة الأمر أننا ينبغي أننا نقف أمام الإجراءات القانونية التي تمت مع المتهمة.

وأشار المحامي محمد أبو شقة إلى أن هذا التفتيش يشوبه نقص طبقا لقانون الإجراءات الجنائية، نحن أمام تفتيش طبيعة خاصة، وتم دون علم موكلتي.

ads