الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لا تريد جنازة لها» رغدة تنشر وصيتها وتثير قلق جمهورها

الجمعة 13/يناير/2023 - 03:00 ص
هير نيوز

عندما يقوم أدمن صفحات الفنانين بالتصرف بطريقة تلقائية ونشر فديو قديم، قد يسبب ذلك أزمة مثلما فعل أدمن صفحة الفنانة رغدة ونشر الوصية الكاملة لها، ما أثار قلق جماهير الفنانة وتساءلوا عن حالتها الصحية والنفسية.

 

وصية رغدة


أعادت الفنانة رغدة نشر فيديو قديم لها تعبر فيه عن وصيتها لابنتها، ومن خلال الفيديو أوصت ابنتها بعدم إقامة سرادق عزاء لها بعد وفاتها، مما جعل الجمهور ينتابه نوع من القلق على صحتها.

  



رسالة إلى نفسها


وفي سياق آخر وجهت الفنانة رغدة رسالة لنفسها، لوقوفها وقت الأزمات التي مرت بها، في مسيرتها صمودها في مواقف عديدة، متمنية من الله أن يغفر لها ويسامحها.


ونشرت رغدة، صورة قديمة لها عبر حسابها الشخصي  “فيس بوك”، معلقة: "عزيزتي أنا، كوني ممتنة لنفسك اليوم شاكرة لها بعد الله أنها كانت ثابتة في أوج النوائب، قوية لم تحني رأسها إلا لله وتحت المطر، ضعيفة أمام الله وحده، وزوايا غرفتها التي تحمل ذرات الملح الصخري".

 

 ضجيج يوم هز أوصال روحها


 


وتابعت: "أمام كائنات الله لاحول ولا قوة لها، أحبيها كحب الأرض العطشى لماء والنبات للضوء والأجنحة لفضاء، واشتهي لها ما يشتهيه الوطن لأبنائه، والأم لوليدها، والفقير الصادق لوجبة مشبعة من  الصبر، واغفري لها وسامحيها على نزقها وغضبها أحيانا فهما رد فعل على أفعال من حولها ليس إلا هدهديها  ليلًا  بعد صخب نهار عصيب ودندني لها بصوت عذب خافت حنون كضوء الغروب بعد ضجيج يوم هز أوصال روحها".


واستكملت رغدة: "عانقيها حتى الثمالة كعناق المحبين بعد غياب وإياك ولومها فيما تبقى من رحلة الحياة فقد كانت الحقائب ممتلئة فوق أكتافها والقطار مزدحم بزفير الأفواه، وشهيقها مخنوق ورئتيها حبتان من صدف مكسور، وكل سنة وأنتِ بخير".

 

 مسلسل الضاهر


يذكر أن آخر أعمال الفنانة رغدة، مسلسل "الضاهر"، المعروض عام 2019، وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وهو من بطولة محمد فؤاد، رغدة، حسن يوسف، تامر عبد المنعم، فريال يوسف، مادلين طبر، وهو من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.


ads