السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بالمايوه البوركيني» البحرينية إيفلن عبد الله تلفت الأنظار بحفل ملكة جمال الكون

الجمعة 13/يناير/2023 - 08:01 م
البحرينية إيفلن عبد
البحرينية إيفلن عبد الله تلفت الأنظار بحفل ملكة جمال الكون

أطلت ملكة جمال الكون البحرينية إيفلين عبدالله خليفة في حفل الاستقبال الخاص بمسابقة ملكة جمال العالم التي أقيمت في ولاية لويزيانا الأمريكية، والتي حضرها 86 شخصًا من دول مختلفة.




وشاركت ملكة الجمال وعارضة الأزياء إيفلين صورًا ومقاطع فيديو لها على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وذلك أثناء مشاركتها في عرض أزياء ملابس السباحة وهي ترتدي "البوركيني" ذات اللون الوردي وارتدت على كتفيها رداء خاص بالسباحة عليها رسالة باللغة الإنجليزية.



وجاء في نص الرسالة قولها: "يجب أن تكون المرأة العربية حاضرة أيضًا، ويمكن للمرأة المسلمة المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون"، بالإضافة إلى  كلمة "مساواة"  التي كانت مكتوبة بالعربية على رداء وردي اللون وكانت ظاهرة للجمهور المتفرج.




المرأة المسلمة يمكنها المشاركة 

وظهرت إيفلين أمام الجمهور بملابسها أمام الكاميرات وقالت: "يجب أن تكون المرأة العربية حاضرة، والمرأة المسلمة يمكنها دخول مسابقة ملكة جمال الكون"


وقالت إيفلين ملكة جمال الكون البحرينية في وقت لاحق لصحيفة ذا ناشيونال الأمريكية: "هناك العديد من العوامل التي شجعتني على المشاركة في هذه المسابقة، وأهمها كسر الصور النمطية"، وتابعت: "المرأة العربية طيبة وشجاعة ومستعدة لمواجهة تحديات الحياة، ويمكنها بكل تواضع أن تصبح ملكة جمال".



ولدت إيفلين عبد الله خليفة لأب بحريني وأم روسية، وهي تجيد عزف آلة البيانو بطريقة احترافية، كما أنها تهوى تعلم الرقص والتايكوندو، ووصفت إيفلين نفسها بأنها شغوفة بالتعليم، وتعتقد أنه لم يفت الأوان بعد لتعلم شيء جديد في الحياة.




كما حصلت إيفلين عبد الله خليفة على درجة البكالوريوس في العلوم المالية والمصرفية وتحضر دروسًا عبر الإنترنت لإتقان مهاراتها في اللغة العربية والإنجليزية ومهارات علم النفس، وتمكنت من عمل عرض أزياء لديور، وبطولة في إعلان مكياج.







ads
ads