الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بطرق بسيطة» كيف تضبطين درجة حرارة غرفة طفلك في الشتاء؟

السبت 14/يناير/2023 - 11:46 ص
هير نيوز

كشف موقع "ويكي هاو" أنه يواجه الأطفال صعوبة في تنظيم درجة حرارتهم الداخلية، لذلك من المهم المساعدة في الحفاظ على غرفهم لطيفة ودافئة، خاصة خلال الشتاء.

يمكنك المساعدة في رفع درجة الحرارة باستخدام الأجهزة المنزلية، وبعض وسائل العزل الجيدة، فقط تذكري أن تراقبي درجة حرارة الغرفة حتى لا تسخن كثيرًا.

وأكد الموقع، أنه توجد خطوات بسيطة تعمل على تدفئة غرفة طفلك وهي:


دعي الشمس تدخل




إذا كان يوم مشمس لطيف، تسطع فيه الشمس بالغرفة ، فاتركي الستائر مفتوحة لبعض الضوء الطبيعي والحرارة، وسيكون الضوء الطبيعي مفيدًا لطفلك، ولن يكلفك أموالًا مقابل تشغيل أجهزة التدفئة المختلفة.

قومي بزيادة الترموستات قليلاً


يجب أن تكون درجة الحرارة في غرفة طفلك دافئة بما يكفي لشخص بالغ يرتدي ملابس خفيفة، حوالي 70 إلى 72 درجة، من المحتمل أن يكون هذا أعلى قليلاً مما لديك في باقي أنحاء المنزل، ولا بأس بذلك، ويعد وجود منظم حرارة في غرفة الطفل خيارًا جيدًا لأنه سيساعد في تنظيم درجة الحرارة في الغرفة ويمنع ارتفاع درجة حرارتها.

تسخين الغرفة باستخدام مدفأة


 إذا كنت بحاجة إلى بعض الحرارة بسرعة ، لنقل أن الغرفة باردة حقًا، يمكنك التفكير في استخدام مدفأة، إذا كنت تستخدمين مدفأة في الغرفة ، فتأكدي من أنها على بعد 3 أقدام على الأقل من أي شيء يمكن أن يحترق، وأن تطفئيها عندما تغادري الغرفة أو ينام الطفل.

تأكدي من عدم اقتراب طفلك من المدفأة، حيث يمكن أن تحرق الجلد بسهولة شديدة.

تركيب ستائر عازلة




تعد الستائر الحرارية أو العازلة هي طريقة أخرى جيدة للحفاظ على الهواء الدافئ في غرفة طفلك، قومي بتركيب الستائر في أقرب مكان ممكن من النوافذ واتركيها تسقط على حافة النافذة أو حتى الأرضية. تأكدي من إغلاقها ليلاً لمنع البرودة من التسرب عبر النافذة. 

الكلمات المفتاحية
ads