الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مناسبة للسفر| تعرفي على أحدث سيارة اقتصادية في استهلاك الوقود

السبت 14/يناير/2023 - 10:10 م
هير نيوز

تعتبر ميتسوبيشي موتورز هي من أكبر شركات السيارات في اليابان والـ7 على العالم من حيث عدد السيارات المباعة، وهي أكبر مجموعة صناعية في اليابان.

وتستعرض جريدة «هير نيوز» مواصفات سيارة  Delica Mini الجديدة من شركة ميتسوبيشي موتورز، وذلك خلال السطور التالية:



وطرحت شركة ميتسوبيشي عن سيارة مناسبة لجو العائلة، حيث أن كل أفراد العائلة سيشعرون بالراحة في استعماله ومناسبة أيضًا لمن يريد التنقل والسفر من مكان لآخر وبالنسبة للسعر فهمي اقتصادية استهلاكًا للوقود.



وصممت سيارة  Delica Mini الجديدة بهيكل ميني فان معدّل عن هياكل سيارت Delica السابقة، لكنّها تميّزت بتصميم أكثر عصرية، وبمصابيح تعمل بأحدث تقنيات LED، وبعجلات (165/60 R15)، وأتى هيكلها بطول 3 أمتار و39 سنتيمترا، بعرض 147 سم، وارتفاع 183 سم.

وكانت السيارة مزودة بأنظمة تعليق خاصة تجعلها قادرة على اجتياز الطرق الوعرة بسهولة، وزود سقفها بملحقات خاصة لنقل الأمتعة والحقائب الكبيرة، كما زوّدت بجنح هوائي صغير على مؤخرة الهيكل لزيادة الثبات على السرعات العالية.



والسيارة مصممة لتوفر مساحة للركاب ليشعروا بالراحة، إذ أن مقاعدها مريحة وواسعة مجهزة بأنظمة تدفئة وأنظمة كهربائية للتحكم بوضعياتها، كما جهّزت السيارة بمنافذ USB متنوعة لشحن الهواتف والأجهزة الإلكترونية، وحصلت واجهة القيادة على أنظمة مولتيميديا متطورة، وعلى شاشة لمسية.

والسيارة اقتصادية حيث صنعت لتكون أقل في حاجتك للوقود استهلاكا، حيث جاءت السيارة بمحركات بسعة 660 سي سي بعزم 52 حصانا، ودعمت هذه المحركات بمحرك كهربائي يولد عزما يعادل 64 حصانا، أما أسعار نسخ هذه المركبة فستتراوح ما بين 14000 و17500 دولار.

اقرأ أيضًا..

ads