الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بنصف دستة» خسارة ثقيلة لنساء ليفربول في الدوري الإنجليزي

الإثنين 16/يناير/2023 - 07:00 م
هير نيوز

سحق فريق مانشستر يونايتد نظيره ليفربول 6-0 ليصعد إلى المركز الثاني في جدول الدوري الممتاز للسيدات، ويتساوى يونايتد الآن برصيد 25 نقطة مع آرسنال، الذي تراجع إلى المركز الثالث، لكن  تمنحه الأفضلية في فارق الأهداف، حيث سجل إجمالي 24 نقطة حتى الآن هذا الموسم مقابل 20 لأرسنال.

احتاجت لوسيا جارسيا إلى ست دقائق فقط لإطلاق النار في المباراة الافتتاحية قبل أن تصل أليسيا روسو وهايلي لاد إلى ثلاث أهداف قبل نقطة المنتصف.




أضافت إيما كويفيستو هدفا في الدقيقة 63 في مرماها، والتي تفاقمت الأوضاع عندما وضعت مارثا توماس وراشيل ويليامز المباراة بعيدًا عن متناول اليد.

وتقدم أصحاب الأرض 3-0 في الشوط الأول بعد أهداف لوسيا جارسيا وأليسيا روسو وهايلي لاد.

نجح يونايتد في تحقيق النصر حيث زادت مارثا توماس وراشيل ويليامز وإيما كويفيستو من رصيدهم إلى ستة أهداف.

فريق مارك سكينر الآن في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف تشيلسي المتصدر مع مباراة مؤجلة.

قال سكينر: "من المهم للغاية أن نحاول تعظيم إمكاناتنا". "سنواصل القتال والقتال والقتال: 12 مباراة متبقية ثم الكأس أيضًا".

بدأ يونايتد مباراته الأولى في عام 2023 بأسلوب رائع حيث تعاونت جارسيا مع زميلها الدولي الإسباني أونا باتلي لتضع فريقها في المقدمة في الدقيقة السادسة - محاولة جارسيا المرموقة حسمت انحرافًا شريرًا عن جيما بونر حيث تفوقت على حارسة مرمى ليفربول راشيل قوانين.



بدأ فريق المدرب مارك سكينر بشكل جيد ووضع الضيوف تحت ضغط مستمر مع خسارة هانا بلونديل بفارق ضئيل لمضاعفة تفوق يونايتد بعد دقائق عندما سددت بعيدًا عندما تركت حرة داخل منطقة الجزاء.

ثم جعلت مناشستر المدافعة  لاد يحرز الهدف الثالث لأنها أعادت توجيه كرة باتل المرتفعة بدقة متجاوزة القوانين لتسكن الشباك، ورغم ذلك تحسن ليفربول في الشوط الثاني وفاز بعدد من الكرات الثابتة في مواقع خطيرة.

ads