الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«رغم إصابتها» بطلة أمريكا تبدأ أستراليا المفتوحة بفوز كبير

الإثنين 16/يناير/2023 - 09:01 م
هير نيوز

وضعت اللاعبة الدولية وبطلة أمريكا المفتوحة للتنس إيما رادوكانو إصابتها خلفها لتحقيق بداية ناجحة في بطولة أستراليا المفتوحة، وخاضت لقاءً رائعاً أمام تمارا كورباتش لتستعد لمواجهتها في الدور الثاني مع كوكو جوف.

أصيبت بطلة أمريكا المفتوحة السابقة البالغة من العمر 20 عامًا في الكاحل الأيسر خلال مباراتها في أوكلاند قبل 11 يومًا، لكنها زادت الثقة خلال المباراة وخففت للفوز 6-3 و6-2 على تمارا كورباتش في مباراتها الافتتاحية في ملبورن بارك بعد ساعة و25 دقيقة.



وقالت: "من الواضح أنني سعيدة حقًا بالتأهل إلى الدور الثاني، كان الأمر دائمًا صعبًا، حيث أتيت بقليل من التحضير والتواجد هنا".

بعد الترحيب الحار باللاعبة الدولية في ملعب 1537 Arena الممتلئ العدد في ملبورن الأسترالية​​، بدت رادوكانو في البداية مترددة في الإرسال، ولكن جاءت اللحظة الحاسمة في المجموعة الأولى في الشوط السابع بعد أن وجهت رادوكانو ضربتين متقنتين، واتخذت البريطانية رقم 1 نهجًا هجوميًا تحت قيادة مدربها الجديد سيباستيان ساكس وحاولت الاستيلاء على زمام المبادرة بضربة أمامية.

جاءت الضربة الأمامية بثمارها في أحداث المباراة، وكانت بداية سلسلة من ست جولات متتالية جعلت لها السيطرة الكاملة على المباراة.



وتعتبر المباراة القادمة أمام رادوكادو أكثر صعوبة، حيث ستقدم اللاعبة كوكو جوف المصنفة السابعة، التي هزمت كاترينا سينياكوفا 6-1 و6-4 خلال المباراة الافتتاحية في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، تحديًا مختلفًا تمامًا أمام رادوكانو لأنها تتطلع إلى محاكاة رادوكانو بالفوز بأحد البطولات الأربع الكبرى.

على الرغم من أنها أصغر من رادوكانو  بأكثر من عام، إلا أن جوف لعبت بالفعل لمدة ثلاث سنوات ونصف في البطولات الرئيسية، وتسلقت إلى المراكز العشرة الأولى في التصنيف العالمي، وأقامت نوعًا من القاعدة الصلبة التي لا تزال منافستها تبحث عنها.

ads