السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بنك القاهرة يطرح شهادة ادخار 25% مع قرب وقفها من البنك الأهلي

الثلاثاء 17/يناير/2023 - 04:05 م
هير نيوز

طرح بنك القاهرة، شهادة ادخار جديدة، بأجل سنة، كع فائدة مرتفعة 22.5% سنويا على أن يصرف العائد شهريا، أو بفائدة 25% تصرف في نهاية استحقاق الشهادة. 

وفئات بيع الشهادة الادخارية الجديدة تبدأ من ألف جنيه ومضاعفاتها، ويمكن شرائها من خلال فروع بنك القاهرة، وكذلك القنوات الإلكترونية مثل الإنترنت والموبايل البنكي. 

 

تفاصيل شهادة بنك القاهرة بعائد 25% 

وسمح بنك القاهرة للعملاء بإمكانية الاقتراض بضمان الشهادة الادخارية، وكذلك بإصدار كارت ائتمان من أجل تقسيط وسداد المشتريات إلكترونيًا، وذلك بضمان الشهادة. 



وقف شهادات البنك الأهلي وبنك مصر 

وجاء طرح بنك القاهرة للشهادة الادخارية مرتفعة العائد، بالتزامن مع اقتراب البنك الأهلي المصري، وبنك مصر من وقف بيع شهادة 25% قبل نهاية شهر يناير 2023، حسب ما قاله البنكان في بيانين أمس الاثنين. 

وجاء اتجاه البنك الأهلي وبنك مصر إلى إيقاف بيع شهادة 25% سنويا، و22.5% سنويا مع صرف العائد شهريا، بعدما حققت الشهادة الادخارية أهدافها، وجمعت مدخرات وصلت إلى 304 مليارات جنيه خلال أول 13 يوما من بدء طرحها، وفقا لما أعلنه البنكان. 


شهادات البنك التجاري الدولي CIB وبنك QNB الأهلي 

وكذلك البنك التجاري الدولي CIB، وبنك QNB الأهلي، قد أعلنا الأسبوع الماضي، عن طرح شهادة ادخارية جديدة مرتفعة العائد، بأجل يصل إلى سنة ونصفن مع فائدة 20%، على أن يصرف العائد بصورة شهرية، أو بفائدة 22.5% تصرف مع نهاية مدة استحقاق الشهادة. 

 

ads