الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل مثيرة في واقعة تسمم 44 طفلا بالجيزة

الأربعاء 18/يناير/2023 - 07:45 م
هير نيوز

في واقعة مثيرة، كشفت ملابساتها الأجهزة الأمنية، تسمم عدد من طلاب إحدى المدارس بمحافظة الجيزة، عقب تناولهم مأكولات مجهولة المصدر.



وتمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة منشأة القناطر من إحدى المستشفيات الكائنة بدائرة المركز بوصول عدد من الطلبة مصابين بحالة تسمم، تم الانتقال وبالفحص تبين وصول عدد 44 طالبا من طلاب إحدى المدارس الابتدائية الكائنة بدائرة المركز فى حالة إعياء.

كما أوضحت التحريات التي أرجاها رجال المباحث أنه عقب تلقيهم الإسعافات اللازمة تم خروجهم جميعاً دون حدوث أية تداعيات، وباستكمال الفحص ومناقشة الطلاب وأهليتهم قرروا أنهم عقب انتهاء اليوم الدارسى وانصرافهم من المدرسة، قاموا بشراء مأكولات "مجهولة المصدر" من أحد الباعة الجائلين بإحدى الأسواق الكائنة بالقرب من المدرسة المشار إليها.



ونجحت الأجهزة الأمنية في تحديد مصدر المأكولات والقائمين على بيعها وهما أحد الأشخاص، وزوجته، مقيمان بدائرة المركز، وتم ضبطهما وبحوزتهما 36 جوالا من المقرمشات المُصنعة يدويا دون اشتراطات صحية.

واعترف المتهمون بتحصلهما عليها من 3 أشخاص مقيمين بدائرة مركز شرطة أوسيم بالجيزة، وباستهدافهم تم ضبطهم، حيث أيدوا ما جاء بأقوالهما، وتم بإرشادهم ضبط كميات من الأجولة من "المقرمشات" مجهولة المصدر وغير صالحة للاستخدام الآدمى داخل مخزن كائن بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر بالجيزة.

اعترف المتهمون بتحصلهم عليها من مخلفات المصانع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة.


ads