الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«منهن أصالة وجومانا مراد» فنانات أنجبن بعد سن الأربعين

الأربعاء 18/يناير/2023 - 03:02 م
أصالة وتوأمها
أصالة وتوأمها

رغم تفضيل كثير من الفنانات عملهن في مجال الفن علي وظيفة الأمومة ، إلا أن العديد منهن أيضًا سعين لتحقيق حلم الأمومة حتى مع تقدم أعمارهن، ونجحن في ذلك حتى مع تجاوزهن سن الأربعين .. نستعرض لكم أبرزهن.


جومانا مراد


 حملت الفنانة جومانا مراد في ابنها الأول "محمد" في عمر الـ45، ثم حملت في طفلها الثاني "علي" عندما بلغت 47 عاماً، وأوضحت أنها لم تفقد الأمل في الإنجاب على الرغم من فشل محاولتها أكثر من مرة إلا أنها ظلت متمسكة بالأمل. 

أصالة



تأخرت الفنانة أصالة أيضًا في إنجاب توأميها "علي"و "آدم"، إذ أنجبتهما من زوجها السابق طارق العريان عقب بلوغها الـ40 عاماً، ووصفت طفليها بأنهما كروحها تمشي على الأرض، وقالت إنهما كالملائكة بالنسبة إليها ومصدر للأمل والأمان والحب.

كارول سماحة



حملت المطربة كارول سماحة طفلتها الأولى تالا بعمر الـ42، وقالت إن شعورها بالحب تضاعف بعد الأمومة، وإن طفلتها  تشبهها كثيراً في "الخجل"، مشيرة أن البعض اتخذ عنها ملمحاً عاماً بأن ابنتها تشبهها هي في الشكل، ولكن في التفاصيل تشبه والدها .

هالة صدقي



وفي مفاجأة كبيرة لجمهورها حملت الفنانة هالة صدقي في توأميها "يوسف ومريم" من المحامي سامح سامي زكريا في عمر الـ47، لافتة إنها تفاجأت بحملها، ولم تكن تتوقعه ، كما كشفت عن عدم وجود أي موانع صحية تسببت في تأخر حملها، وإن تأخر الإنجاب جاء بسبب عدم استقرارها نفسياً في الزواج الأول.

نوال الكويتيه



أنجبت الفنانة نوال الكويتية طفلتها الوحيدة "حنين" متأخراً،  فكان عمرها 43 عاماً بعدما تزوجت الملحن مشعل العروج عام 2009، وتحرص الفنانة علي مشاركة صور طفلتها عبر حسابها على موقع " إنستجرام" كما تعد أم مثلية لها ترافقها في حفلاتها وتحب صديقاتها .

ads
ads