الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أبرزهن إميليا كلارك» 5 فنانات عالميات عازبات والجمهور يتساءل لماذا؟

الأربعاء 18/يناير/2023 - 11:41 م
هير نيوز

 

يبدو أن المشاهير يمتلكون كل شيء، المال والسيارات السريعة والمنازل الجميلة. ومع ذلك، لا يمكنك التخمين أبدًا عندما يتعلق الأمر بمسائل الحب. بينما يسعد بعض المشاهير بالعثور على حبيبة حياتهم، لا يمكن للآخرين العثور على هذا الشخص، بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتهم.

وفي السطور التالية، سنستعرض أبرز الفنانات العالميات العازبات حتى الآن..

 

أنجلينا جولي


أنجلينا جولي، واحدة من أبرز وجوه هوليوود، وبالرغم من ذلك فإن هذه الممثلة الرائعة لم تدخل في علاقة غرامية منذ فترة طويلة. وذلك بعد انفصالها عن زوجها النجم براد بيت.

مرة واحدة شوهدت أنجلينا، تتناول العشاء مع المطرب الكندي "ذا ويكيند" في يوليو 2021. وانتشرت الشائعات حول علاقتهما المحتملة على الفور. ومع ذلك، لم تكن هناك أي مشاعر رومانسية على الإطلاق. إنهم مجرد أصدقاء جيدين.

 

هالي بيري


تزوجت بطلة "المرأة القطة" والممثلة الشهيرة هالي بيري، 3 مرات، لكنها ما زالت تفضل العزوبية. وتحب هالي قضاء الوقت مع أطفالها، كما أنها تريد التوقف عن المواعدة تمامًا وتقدر وقتها أكثر. وتعتقد بيري، أنه ليس من الضروري أن يكون لديها علاقة بعد الآن.

 

ديمي لوفاتو


ديمي هي مغنية وكاتبة أغاني وممثلة أمريكية، وبقيت ديمي عزباء بعد الانفصال عن ماكس إيريتش. وذلك بعدما انخرطوا في علاقة غرامية وانفصلت عنه بعد شهرين.

وتقول ديمي: "أفضل جزء في كونك أعزب هو معرفة أن سعادتي لا تأتي من أي شخص آخر سواي".

 

إميليا كلارك


نجمة لعبة العروش والملقبة بأم التنانيين، والنجمة إميليا كلارك، ليس لديها أي علاقات منذ انفصالها عن المخرج تشارلي ماكدويل. حتى أن الممثلة حاولت استخدام تطبيق المواعدة "رايا"، وبعد فترة وجيزة، حذفت ملفها الشخصي لأنه لم يكن كما كانت تأمل أن يكون.

 

تشارليز ثيرون


من الصعب أن نعرف حقيقة أن هذه الممثلة المتفجرة الأنوثة لا تزال عزباء. حيث تركز تشارليز، على حياتها المهنية وأطفالها، وهذا ما يجعلها سعيدة.

صرحت تشارليز، بصراحة أنها لم ترغب أبدًا في الزواج، لكنها في الوقت نفسه لا تمانع في المواعدة.

ads
ads