الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيت ميدلتون ترد على هجمات الأمير هاري بـ«عقد الأحلام» (صور)

السبت 21/يناير/2023 - 10:23 م
 كيت ميدلتون تواجه
كيت ميدلتون تواجه هجمات هاري بـعقد الأحلام

اختارت أميرة ويلز كيت ميدلتون قلادة يبدو أن لها معنى شخصيًا لخطوبتها في قصر هامبتون كورت أمس، حيث بدت كيت البالغة من العمر 41 عامًا أنيقة في بدلة رولاند موريه بورجوندي البالغة 1200 جنيه إسترليني عندما وصلت إلى مكتب الاستقبال الخاص بها، فيما وصف بانه رد هادئ ومتزن على الهجوم العنيف الذي شنه الأمير هتري عليها وعلى زوجها الأمير ويليام.

وكان الأمير هاري، قد هاجم كيت ميدلتون في كتابه "spare" ووصف علاقتها بزوجته ميجان ماركل بالمضطربة، وذلك بسبب سلسلة من الخلافات وسوء التفاهم بين زوجته وزوجة أخيه، موضحًا أن الأميرة كيت جعلت ميجان تبكي، وهذا ماجعل الأمير هاري مستاءً في البداية.




قلادة الأميرة كيت ميدلتون

وارتدت كيت عقدًا ثمنه 825 جنيهًا إسترلينيًا من أحد صائغي المجوهرات المفضلين لديها دانييلا دريبر، وتحتوي قلادة Gold Citrine Baby Treasure للعلامة التجارية على سلسلة رفيعة وأنيقة وتتضمن أحد أحجار البخت لشهر نوفمبر.




وتدلى الحجر سلسلة من الذهب الأصفر عيار 9 قيراط لإنشاء قلادة أنيقة ومرغوبة تكمل أي مظهر، ووفقًا لوصف المنتج  يُعتقد أن هذا الحجر المحدد الذي يتأرجح من الظل الأصفر الباهت إلى العنبر الغامق يعزز الإيجابية في حياة مرتديه.


ووفقًا لما ذكره موقع "ديلي ميل" البريطانية، فإن الحجر المسمى "بخت شهر نوفمبر" يساعد في إظهار أكبر أحلامك، وتحقيق المزيد من النجاح والازدهار، وسبق وتصوير الأميرة كيت وهي ترتدي اثنين من القلائد الذهبية للعلامة التجارية، وكلاهما يضم الأحرف الأولى من اسماء أطفالها.



وفي شهر مايو  من عام 2021، ارتدت كيت سلسلة من سلاسل دانييلا دريبر بقيمة 495 جنيهًا إسترلينيًا والتي كانت تحمل أول حرف من أسماء أولادها الثلاثة "G" و "C" و "L" أثناء زيارتها لملعب تنس في أسكتلندا مع الأمير ويليام، كما أنها تمتلك  قلادة ميدنايت مون الذهبية المخصصة بقيمة 1.070 جنيهًا إسترلينيًا، وهي محفورة بالأحرف "G ، L ، C" وثلاثية من النجوم.











ads