الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نبيلة عبيد توجه رسالة خاصة لجمهورها في عيد ميلادها (فيديو)

السبت 21/يناير/2023 - 07:49 م
هير نيوز

حرصت الفنانة نبيلة عبيد، على توجيه رسالة خاصة إلى جمهورها ومحبيها، وذلك بمناسبة عيد ميلادها اليوم 21 من شهر يناير.

ونشرت نبيلة عبيد عبر حسابها على انستجرام مقطع فيديو يتضمن العديد من اللقطات المختلفة من مسيرتها الفنية وكتبت: "جمهوري الحبيب... في عيدي انتو الحفل كله.انتو شموع التورته اللي بتنور حياتي ومش عاوزه اطفيها خليها منوره بوجودكم على طول.. معايداتكم بتوصل تباعا بتفرحني بكلماتكم الرقيقه.. كل سنة وانتو طيبين".

وتحتفل نبيلة عبيد بعيد ميلادها اليوم السبت، حيث إنها من مواليد عام 1945 فى مدينة القاهرة، وهي ابنة أسرة متوسطة وبدأ حبها للتمثيل والفن منذ طفولتها، وأثناء دراستها فى مدرسة البنات فى العباسية تعرفت على المخرج الكبير عاطف سالم الذى اكتشف موهبتها بعد أن طلب منها المشاركة بدور كومبارس فى فيلم "ما فيش تفاهم" عام 1961.


يذكر أن آخر أعمال الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، هو مسلسل سكر زيادة، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني2020، تدور أحداث المسلسل في اطار كوميدي حول عصمت، وكريمة وجميلة، سيدات وقعوا في عمليه نصب بسبب فيلا قرروا شرائها، وشاركها البطولة نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بيومي فؤاد، حسني شتا، هنادي مهنا، ميدو عادل، مي الغيطي، ويزو، وإخراج وائل إحسان.
نبيلة عبيد: "سعيدة بتجربة سكر زيادة" | مصراوى
وفي وقت سابق كشفت الفنانة نبيلة عبيد، كواليس أزمتها الشهيرة مع الفنان الراحل فؤاد خليل، أثناء فيلم "حارة برجوان".

ونشرت الفنانة نبيلة عبيد عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" المشهد وكتبت: "يا عيني فؤاد خليل الله يرحمه أخد مني علقة سخنة بجد في مشهد كان حقيقي ومش مجرد تمثيل بناء على أوامر من المخرج حسين كمال.. وحارة برجوان.. رواية إسماعيل ولي الدين والسيناريو والحوار للكاتب مصطفى محرم".

وكانت قصة فيلم "حارة برجوان" تدور حول "زينات" السيدة المُطلقة، والتي تضطرها الظروف للعمل بمصبغة "سيد" والذي قام بدوره الفنان حمدي غيث، وتتورط أثناء العمل فى علاقة مع رئيسها بالعمل والذي يُدعى "مدحت" حيث جسد شخصيته الفنان يوسف شعبان والذي تخلى عنها، وبعدها يُعجب بها "سيد" صاحب المصبغة وتستسلم له وتحمل منه، ولكنه يرفض الزواج منها وبعدها تتوالى أحداث الفيلم.

وسبق أن أوضحت الفنانة نبيلة عبيد عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" سبب انسحابها من بطولة فيلم "ساعة إجابة"، حيث قالت: "توضيحًا لما حدث عن سبب انسحابي من فيلم ساعة إجابة قبل البدء في تصويره، ومسائكم فل".

وأكدت نبيلة أنها قررت الانسحاب بسبب تغيير مخرج العمل فجأة وقبل أيام قليلة من بدء التصوير، وذلك رغم موافقتها سابقًا على العودة إلى السينما بعد غياب 16 عامًا، معربة عن سعادتها باختيار الفنانة سوسن بدر بدلا منها لتقديم شخصيتها في الفيلم بمشاركة النجمين شريف سلامة ونجلاء بدر.

ads
ads