الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منهن «الثور والجوزاء» إناث هذه الأبراج يصعب مقابلتهن والوصول إليهن

الإثنين 23/يناير/2023 - 02:08 م
هير نيوز

تتميز بعض الإناث بسهولة الانخراط والتعامل مع الأشخاص، إلا أن هناك بعض الفئات تواجه صعوبة في الانسجام مع الناس والتكيف بسهولة، ربما لأن بعض هؤلاء الفتيات يتولد لديهن صراعات داخلية في الانفتاح مع الآخرين.


لذلك لا يبدو أنهن في استطاعتهن تكوين اتصال مع المجتمع، فمن أساليب الاتصال المختلفة تكوين عدد من العلاقات الاجتماعية والتي يصعب على هذه الأبراج عملها، وفيما يلي نقدم لكِ قائمة من علامات الأبراج التي تجد صعوبة في التعايش مع الآخرين وفقًا لموقع Pinkvilla.






برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

إن كل ما يتعلق بأنثى برج الحمل هو تلبية احتياجاتها الخاصة، فهي ترغب في أن تكون محور عالمها الخاص، لذا فليس من أولوياتها الانسجام مع الناس بسهولة، لأنها ترى أن العيش بمفردها هو أفضل طريقة لحماية نفسها من الدراما والفوضى الخارجية، فضلًا عن أن مولودة برج الحمل تبدي إعجابها بالروتين وكتب القواعد، ويمكن أن تؤدي التوافق مع الآخرين إلى إعاقة إنتاجيتها، لذلك فهي تفضل أن تنخرط في حياتها الخاصة على أن تظهر للآخرين.



برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

لكونها علامة أرضية ثابتة، فإن أنثى برج الثور مستقرة بطريقتها الخاصة، فمن المعروف أن أصحاب برج الثور عنيدون ويصعب فهمهم، لذا فإن جمود  مولودة الثور يمنعها من تقدير سلوكيات الآخرين، وينتهي بها الأمر بمفردها، لذا فإن مشاركة أرضية مشتركة مع الآخرين أمر حيوي للغاية للتوافق.




برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"
تحتوي أنثى برج السرطان على طاقة عاطفية لا يمكن مقارنتها بالآخرين، تصطدم مشاعرها المفرطة والعميقة مع الناس في كثير من الأحيان، لذا فهي تفضل عدم الانسجام مع الآخرين، نظرًا لأنها تصعب عليهم الراحة وهي كذلك ليست جيدة في التعبير عن نفسها، فإن التوافق معها يعد مهمة ضخمة في حد ذاتها، يمكن أن ينفجر فتيلها القصير بسرعة فائقة، ويخرج في شكل استياء أو غضب.


برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"
نظرًا لأن سمات شخصية مولودة برج الجوزاء الإيجابية مهيمنة، فإنها تنتج عنها علاقة معقدة، فشخصيتها لا تسمح للناس بداخل دائرتها الداخلية، وتواجه مفاجأت غير سارة بين الحين والآخر، عادة ما يؤدي تلاعبها وسلوكها إلى إخراج الناس من حياتها.


ads