الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيارة الشعب| تعرفي على مواصفات أرخص سيارة مستعملة في السوق المصري

الجمعة 27/يناير/2023 - 09:46 م
هير نيوز

تعتبر سيارة فيات 128 أو كما يطلق عليها "سيارة الشعب" من أبرز السيارات داخل السوق المصري، وذلك من بداية انطلاقها، بل وتتصدر محركات البحث وأسواق السيارات المستعملة، نسبة إلى سعرها المناسب، إلى جانب سهولة صيانتها وتوافر قطع الغيار الخاصة بها في الأسواق.

تستعرض جريدة «هير نيوز» خلال التقرير التالي سعر ومواصفات فيات 128 "سيارة الشعب":



مواصفات سيارة فيات 128

هي من أكثر السيارات انتشارًا في السوق المصري، وفي غالبية الأمر تكون هي نقطة البداية لكل قائد سيارة، حيث تتمتع بأبعاد خارجية مناسبة تعود إلى فئة السيدان، بالإضافة إلى امتلاكها لمحرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر سعة 1000 و 1100 سي سي.



وتضم السيارة فيات 128 ناقل حركة مانيوال مكون من 4 سرعات، يعمل عبر تقنية الدفع الامامي للعجلات، كما حظى بمقدمة مدببة ذات مصابيح أمامية مربعة الشكل، بالاضافة إلى صادم أمامي معدني أو بلاستيكي مقوى، مع وجود مصابيح للضباب ولاشارات الانتقال.



وتحتوي السيارة فيات 128 على فتحات للتهوية الأمامية، وشبكة باللون الاسود يزينها شعات FIAT الشهير، بينما تقدم السيارة بعدد 4 ابواب، ومساحة تخزين خلفية تتسم بالرحابة، بالإضافة إلى وجود سبولير خلفي في بعض الإصدارات.



ويمكن الحصول على السيارة فيات 128 وهي تضم بعض التعديلات بحسب مالك السيارة، مثل توافر انظمة الصوت والترفيه، ومستشعرات ركن، وجنوط معدلة، بالاضافة إلى بعض الترقيات للمقصورة الداخلية، ولمسات خارجية اخرى تزيد من قيمة الحالة.

سعر سيارة فيات 128

تقدم السيارة فيات 128 بسعر يبدأ من 12 الف جنيه وحتى 25 الف جنيه، ويرجع ذلك بحسب الحالة العامة للسيارة، بالاضافة إلى تاريخ الاصدار والموديل.

اقرأ أيضًا..

ads
ads