الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجآت برومو مسلسل «روز وليلى» لنيللي كريم ويسرا «بوليسي كوميدي»

الأحد 29/يناير/2023 - 12:09 ص
هير نيوز

نشرت منصة شاهد الإعلان الدعائي والتشويقي الأول لمسلسل "روز وليلى" والذي يأتي من بطولة الفنانة يسرا ونيللي كريم والمنتظر طرحه في شهر فبراير 2023.

ونشرت الفنانة يسرا البرومو التشويقي لمسلسل "روز وليلى" عبر حسابها على انستجرام وعلقت: "استنونا قريبا في فبراير أنا ونيللي كريم في مسلسل روز وليلى على شاهد".

 
مسلسل «روز وليلى»..نيللي كريم ويسرا في مهمة كوميدية بعيون بريطانية | المصري  اليوم
وضم البرومو التشويقي لمسلسل روز وليلى العديد من اللقطات البارزة ومنها ظهور خاص لـ الفنان هشام عاشور زوج الفنانة نيللي كريم.

ومن المقرر أن تظهر كل من الفنانة يسرا والفنانة نيللي كريم في المسلسل كمخبرين سريين لكشف عملية احتيال، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي تشويقي.

ومن المفترض أن يضم مسلسل "روز وليلى"  مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، الفنانة يسرا، الفنانة نيللي كريم، أحمد وفيق، هشام عاشور، مروان يونس، وتيام مصطفى قمر، وآخرين.

روز وليلى" مسلسل جديد يجمع يسرا ونيللى كريم معا للمرة الأولى - اليوم السابع
ويجدر الإشارة إلى أن الفنانة نيللي كريم تشارك في السباق الرمضاني لموسم 2023، بمسلسل "عملة نادرة"  ويضم العمل جمال سليمان، كمال أبو ريه، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، جومانا مراد، مريم الخشت، محمد فهيم، رمزي العدل، هشام عاشور.

وكشفت الفنانة نيللي كريم عن تفاصيل أعمالها الفنية المقبلة، موضحة أنها تستعد لطرح مسلسل حديد مع الفنانة يسرا، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "أسرار النجوم" على محطة راديو نجوم إف إم، من تقديم إنجي علي.


وتحدثت الفنانة عن تفاصيل أعمالها المقبلة موضحة: "2022 كانت بالنسبالي تركيز أكتر في الشغل، وقدمت فاتن أمل حربي، وبنصور حاليًا مسلسل روز وليلى مع الفنانة يسرا، وخلصت (ليه لأ) الجزء الثالث، وصورت فيلم بردو مهم، وداخلة مسلسل رمضان (عملة نادرة) مع المخرج ماندو العدل".

كما تحدثت عن دورها في مسلسل "عملة نادر" المقرر عرضه في رمضان فقالت: "هظهر في دور صعيدية بمسلسل (عملة نادرة) وهو 30 حلقة، ودايما قبل كل عمل بكون قلقانة وخائفة، ولكن كل عمل صعيدي عن صعيدي يختلف وأجواءه بتختلف والمهم روح الشخصية ونقدر نظهرها على الشاشة بشكل أفضل، وهذا ثالث تعاون بيني وبين ماندو العدل ونتمنى العمل يعجب الجمهور".


كما عبرت الفنانة عن استيائها الشديد من ظاهرة الهجوم على الفن فقالت "بقيت أتضايق من الكلام الدايم عن الفنانين، الفن حاجة محترمة وأي مشكلة لأي فنان الصحف والسوشيال ميديا يكبروها، والنقد بيكون قاسي قبل ما الشخص يشوف أي حاجة وفيه نقد بناء ونقد هدام بيهد كل اللي عمله الطاقم الفني".

ads