الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«منهن الدلو والأسد» إناث هذه الأبراج يستغرقن وقتًا طويلاً للتعافي من الانفصال

الأحد 29/يناير/2023 - 02:17 م
هير نيوز

من المعروف بعد الانفصال أنه يشعر الإنسان بالاكتئاب أو الغضب أو الإحباط ، فكل شخص يعاني من تفكك العلاقة التي لطالما حلم بها وتمنى أن تستمر معه إلى الأبد، فهناك أسباب عديدة لانتهاء العلاقات، حيث إنها في كثير من الأحيان لا تنتهي العلاقة بشكل متبادل، لأنها قد تفشل بعض الأوقات من طرف واحد، لذا فعلم الفلك أوضح  أن هناك 4 أبراج تتأثر بشكل خاص وتستغرق وقتًا للتعافي وتجاوز الانفصال. 





برج الدلو "20 يناير - 18 فبراير"
مولودة برج الدلو مخلصة جدًا لشريكها، لذا فهي تواجه وقتًا عصيبًا للتعافي من الانفصال وتجاوز الحزن، لأنها تزداد ارتباطًا وثيقًا بالشخص الذي تحبه بسبب طبيعتها الحساسة، وعندما يحين وقت الانفصال لا يمكنها فعل ذلك بمنتهى السهولة.



برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

أنثى برج الثور تحب الاستقرار، لذا فهي تكره الانتقال من كونها زوجة إلى حياة العزوبية مرة أخرى، لكونها من الأشخاص الذين يبقون في علاقات طويلة ، وتقاتل من أجل الحفاظ على هذه العلاقة، فبعد الانفصال تستغرق وقتًا طويلًا جداً لنسيان شريكها ووقتًا أطول للمضي قدمًا بعد الانفصال.





برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

تكرس مولودة برج الأسد قلبها وروحها لعلاقتها بالشريك، قد يتطلب النسيان والمضي قدمًا وقتًا طويلًا فهي في هذا الوقت تفضل القاء بمفردها والتأمل في الذات، فعندما تنفصل أنثى برج الأسد لا يمكنها البدء في علاقة أخرى بسهولة، لأنها تحتاج للكثير من العزلة حتى يتسنى لها التعافي. 


برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

عندما تلتزم أنثى برج الحمل بحبها، تأخذ العلاقة حيزًا خاصًا في حياتها، قد تصاب مولودة الحمل بالحزن الشديد إذا شعرت أنها تم خداعها بهذه السهولة، وإذا لم تعبر مولودة الحمل عن حزنها وإحباطها لصديق موثوق سيتحول استيائها إلى حالة سلبية تستمر معها لسنوات، فهي تستغرق وقتًا للتعافي ووقتًا آخر للدخول في علاقة جديدة.



ads