الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاء عامر ندمانة على مساعدة إحدى الفنانات: «مقدرتش وقفتي»

الأحد 29/يناير/2023 - 11:36 م
هير نيوز

أكدت الفنانة وفاء عامر، ندمها الكبير على دعم إحدى الفنانات في الفترة الماضية، من خلال مساندتها ومشاركتها في عمل فني واحد.

وقالت وفاء عامر في تصريحات لها اليوم على هامش ظهورها في "ملتقى التميز والإبداع العربي" إنها تثق في الناس، وتحب أن تقف بجوار الجميع لكن هناك من لا يستحق هذا الدعم.

 
وفاء عامر تكشف لـ«المصري اليوم» سبب غيابها عن السينما | المصري اليوم
وأضافت: "اللي ميقدرش وقفتي جنبه ما يستاهلش إني حتى أتفرج على أعماله".

واستطردت وفاء عامر في حديثها: "إحنا زملاء يعني لازم نحب بعض، ونقف جنب بعض ونفرح بنجاحات بعض".

وأشارت وفاء عامر إلى وجود بعض الزمبلات اللاتي طلبن منها المشاركة في أعمالهن الفنية، وقالت: "في نجمات لو طلبوني في مشهد واحد أروح لإنهم جدعان ومجربين، ومفيش فيهم الخسة اللي ممكن تغدر بيك".

وفاء عامر عن المشهد الجريء مع محمد رمضان: "إزاي تسرب؟"
يجدر الإشارة إلى أنه تم تكريم وفاء عامر في الدورة الأولي لملتقى التميز والإبداع العربي، برئاسة داليا المتبولي، وتحت رعاية اتحاد المنتجين العرب برئاسة المخرج إبراهيم أبو ذكري، وجامعة الدول العربية، وبمشاركة وزارة الثقافة.

وسبق وإن أكدت الفنانة وفاء عامر على دعمها الكبير للإعلامية ياسمين عز في أزمتها الأخيرة التي تعرضت لها حيث قالت: "ست بتحترم الراجل اللي بتحترمها، وآه بطبق نصائحها وهي تريند، البنت ولذيذة وقمر وبتلبس حلو أوي وبصراحة بتقول قناعتها، وبقول لجوزي يا سي محمد".
 
هير نيوز

ورفضت وفاء عامر الهجوم الذي تعرضت له ياسمين عز وقالت :" هي مش أوفر.. ليه باصينلها كده؟ جايز يكون في حياتها حد محتاج فعلً يستاهل اللي هي بتقوله، ونصيحتي ليها إنها تبقى شوية كده وشوية كده".

وعلى صعيد أخر، خرجت الإعلامية ياسمين عز في وقت سابق للرد على الهجوم الذي تعرضت له، حيث قالت: "أنا ليا نصيب من اسمي ومعروف عني في الوسط الإعلامي من زمان إني بدلع الضيف وبعمل حوار حلو ما شاء الله عليا، وأنا بدخل البهجة على قلب الناس وبنام فرحانة من كلامي كل يوم".

مصر .. تحرك عاجل ضد المذيعة ياسمين عز

وأضافت: "لما بقولك قوليله يا أستاذ محمد بالتنعيم الشتوي أو يا محمد الكبير جدًا دا بيكون بجد ولن أتراجع عن كلامي وسجلوا لي".

ads