الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف حصلت كارول سماحة على عضوية المهن الموسيقية؟

الإثنين 30/يناير/2023 - 10:01 م
هير نيوز

كشفت نقابة المهن الموسيقية كواليس حصول الفنانة اللبنانية كارول سماحة، على عضوية النقابة، على الرغم من إنها تحمل الجنسية اللبنانية، وهو ما أثار غضبًا واسعًا عبر منصات التواصل خلال الساعات الماضية.

وقال محمد عبدالله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، إنه يوجد شروط أساسية للحصول على عضوية نقابة المهن الموسيقية، أهمها هو أن يمتلك صاحب العضوية الجنسية المصرية، وهو ما توفر في الفنانة كارول سماحة.

عاجل.. مصطفى كامل يسلم كارول سماحة كارنيه نقابة المهن الموسيقية - فن - الوطن

وأشار محمد عبدالله إلى أن كارول سماحة بالفعل لبنانية الجنسية، لكنها تملك الجنسية المصرية من زيجتها بمواطن مصري وهو الدكتور وليد مصطفى.

وأكد محمد عبدالله أنه في هذه الحالة يسمح القانون المصري بمنح الجنسية المصرية للزوجة بعد الزواج من مصري، وبناءً عليه اكتسبت المطربة كارول سماحة الجنسية المصرية، وأصدرت بطاقة رقم قومي مصرية.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية أنه بعد ذلك أصبح يحق لكارول سماحة بأن تحصل على عضوية نقابة المهن الموسيقية باعتبارها حاملة للجنسية المصرية.

كارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين في مصر

وخلال الساعات الماضية احتفلت الفنانة كارول سماحة بحصولها على العضوية من قبل نقابة المهن الموسيقية والتي يرأسها الفنان مصطفى كامل، باعتبارها فنانة مصرية الجنسية.

ونشرت الفنانة كارول سماحة صورة لها برفقة الفنان مصطفى كامل، معبرة عن سعادتها البالغة بعد حصورها على عضوية نقابة المهن الموسيقية.

وكانت الفنانة كارول سماحة قد كشفت عن بدايتها الفنية ببرنامج "أنغام" فقالت: "من 20 لـ 30 سنة كنت مكرسة حياتي للمسرح، وكان أول البوم ليا كان عمري 30 سنة، ومدير أعمالي اللي شجعني إني اطلع من المسرح لـ أكون نجمة غناء، فكنت عاقلة إني أختار أغنياتي بنفسي، ومش بتأثر برأي حد".



وأضافت الفنانة: "مكنتش بغني أي أغنية إلا أما أكون مقتنعة بيها وأما كانو بيقولوا ان الوقت ده عايز كذا وعايز كذا، فكنت بسمعلهم، ومرة سمعت ألبوم ليا لقيت فيه أغاني مش لايقة على بعض".

كما تحدثت عن عن علاقتها العاطفية فقالت: "كل أما أدخل في علاقة عاطفية مكنتش بتظبط بسبب شغلي لأن الفن كان أولوياتي، والرجالة اللي عرفتها كانوا بيغاروا من شغفي وشهرتي لأنهم ديما كانو بيحسوا إنهم رقم اتنين في حياتي".

ads