الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة فيروز تتحدث لأول مرة عن سبب الاعتزال المبكر لوالدتها (فيديو)

الإثنين 30/يناير/2023 - 11:17 م
هير نيوز

لُقبت فيروز بالطفلة المعجزة، وحفرت اسمها في الوسط الفني، ورغم رصيدها الفني القصير، إلا أنها تعد أشهر طفلة في تاريخ السينما المصرية، وبالرغم من اعتزلها مجال الفن، لكنها ظلت في ذاكرة الجمهور بصورة الطفلة المعجزة.

وصرحت إيمان جمجوم، ابنة الفنانة الراحلة  فيروز، أن والدتها كان لها دور هام وإيجابي في الحياة الأسرية، كأم وزوجة وجدة، مشيرة إلى أن هذا الدور لا يقل أهمية عن عطائها الفني.

وقالت إيمان جمجوم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء دي إم سي”، عبر فضائية “دي إم سي”: “والدتي اعتزلت الفن حتى تظل صورة الطفلة المعجزة خالدة عند جمهورها، لأنها تعتبر أن تلك المرحلة هي الأهم في حياتها”.

وتابعت ابنة الفنانة الراحلة فيروز، أن الفضل في اكتشاف والدتها كان للفنان أنور وجدي، وقدمت معه العديد من الأدوار بنجاح.

وأشارت إيمان جمجوم إلى أن والدتها “كانت شخصية محبة للحياة وعايشة حياة طبيعية لذيذة كواحدة تحب العائلة وتحب الحياة الاجتماعية”.



ويذكر أن آخر أعمال الطفلة فيروز، هو فيلم بفكر في اللي ناسيني، مع الفنان شكري سرحان، ودارت أحداث الفيلم، حول، ليلى، وهي الشخصية التي جسدتها فيروز، الفتاة الطيبة التي تحب المهندس حسام، وهو يريد أن يتقدم لها ولكن أهلها يرفضون زواجهما، قبل أن تتزوج أختها الكبرى سوسن، وبالرغم من جمال شقيقتها وجاذبيتها، لم يتقدم لها أحد، فهى أنانية ومريضة بحب الاستحواذ على ما يملكه الآخرون، فتقدم على حيلة للاستحواذ على حسام وتنجح الحيلة.

وشارك في بطولة العمل، العديد من النجوم، منهم: هند رستم، فيروز، شكري سرحان، فردوس عبد الحميد، رشدي أباظة، زهرة  العلا، ومن إخراج حسام الدين مصطفى.

اقرأ أيضًا..

ads