السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سماح أنور تصدم جمهورها بصورة من «بطن الحوت»

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 01:13 م
سماح أنور
سماح أنور

أثارت الفنانة سماح أنور جدل كبير بين الجمهور خلال الساعات الماضية عقب ظهورها بإطلالة غريبة صدمت جمهورها، وذلك عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وجاءت إطلالة الفنانة مختلفة تماماً عن الأعمال الدرامية السابقة لها التي عرفها بها الجمهور، ولكن الفنانة أوضحت أن الصورة من كواليس مسلسلها الرمضاني الجديد "بطن الحوت".




والمسلسل يتكون من 15 حلقة، من بطولة محمد فراج والفنانة أسماء أبو اليزيد، الفنان باسم سمرة، الفنانة بسمة، الفنان القدير عبد العزيز مخيون، الفنانة سماح أنور، الفنان يوسف عثمان، الفنان حسام الحسينى، الفنان محمود السراج، الفنانة هاجر السراج والفنان محمد علاء، وعدد آخر من النجوم والعمل من تأليف وإخراج أحمد فوزى صالح.


آخر أعمال سماح أنور

 يشار إلى أن الفنانة سماح أنور قد تألقت في آخر أعمالها في الدراما التلفزيونية في مسلسل "الليلة واللي فيها" وتدور أحداثه حول قصة رجل يموت في منزل سيدة على علاقة غرامية معها، وتجبر على إخفاء جثته عن زوجها واللجوء إلى أساليب تضعها عرضة للابتزاز والخوف وتتوالي الأحداث في إطار من الغموض والتشويق.

وشارك في بطولة المسلسل، العديد من الفنانين منهم زينة ومحمد شاهين وأبيوسف وعلاء مرسي وعدد آخر من النجوم، إخراج هاني خليفة وتأليف محمد رجاء.


تصريحات سابقة لسماح انور



وكانت الفنانة سماح أنور تصدرت حديث السوشيال ميديا بعد حديثها عن سر الحفاظ علي وزنها ورشاقتها والتي قالت عنها "مشربتش ماية من 17 سنة، لما باخد بق ميّه جسمي بيضايق وبطني توجعني".

وأضافت"باخد كتير من الماية خلال الفواكه والخضروات والمشروبات الغازية والنسكافيه والقهوة، جسمي بياخد الكمية اللي محتاجها من خلالها".

ads