الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عبير السيسي/ رائدة أعمال سطرت اسمها بقائمة أقوى 10 سيدات أسسن علامات تجارية

الخميس 02/فبراير/2023 - 12:52 م
المهندسة عبير السيسي
المهندسة عبير السيسي

صدق المبتكر ومستشرف المستقبل العالمي "جيم كارول"، حين قال: "النجاح حليف الأسرع دوما"، فالكثير من المستحدثات العلمية والتكنولوجية ترسم حياتنا يوميا، ثم ما تلبث أن تأتي مكانها أخرى أحدث منها وأكثر تطورا، وفي ظروف كهذه من الحكمة أن يستعد الإنسان بالمعارف والعلوم المفيدة وبذل الجهد في سبيل مواكبة عجلة التطور العالمية في جميع المجالات؛ لذلك نجاحنا لن يتحقق بغير السرعة.

وفي مجال ريادة الأعمال هناك كثيرات من السيدات اخترقن الحواجز بأفاكرهن الرائدة والمبدعة، ومنهن رائدة الأعمال المصرية المهندسة "عبير السيسي"، وهي واحدة من مؤسسي تطبيق Elves- Your Personal Little Helper، وهو من أشهر المشروعات الناشئة في الشرق الأوسط، الذي يوصلك بشات بوت يتعرف عليك، ويجد لك ترشيحات مناسبة لما تبحث عنه.

وتحتل عبير السيسي حاليا مركزًا بين أفضل 10 سيدات عربيات رائدات أعمال يدفعن التغيير في الشرق الأوسط؛ لذا كانت جديرة بان تنضم لقائمة "صاحبة المعالي" في "هير نيوز".



أبرز المحطات في المسيرة العملية للمهندسة عبير السيسي
- حصلت على بكالوريوس في الهندسة والاتصالات عام 2002 من جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب.
- أسست برفقة زوجها كريم الصاحي منصة Elves عام 2017، ومقرها لوس أنجلوس بأمريكا.
إلفز ELVES
يعمل هذا المساعد الشخصي الرقمي المبتكر بمثابة المساعد الشخصي الخاص بك من خلال نافذة تقليدية لبرنامج الدردشة الخاص بفيسبوك، ماسنجر Messenger
وتتيح المنصة للمستخدمين تقديم طلبات السفر أو حجوزات الفنادق أو المساعدة في العثور على الأمتعة أو جدولة الاجتماعات، فالأشخاص من العاملين بالمنصة يستفيدون من برمجيات الذكاء الاصطناعي في جمع وتحليل المعلومات لمساعدتهم في القيام بالمهام وإتمام الصفقات نيابة عن المستخدم.



مجلة "فوربس"
مع إعلان فوربس الشرق الأوسط عن قائمة Women Behind Middle Eastern Brands 2020، اختارت المجلة “عبير السيسي” ضمن أقوى 10 سيدات بالقائمة أسسن علامات تجارية في الشرق الأوسط تعتمد على التكنولوجيا.
وتتضمن القائمة سيدات الأعمال اللاتي أسسن علامات تجارية ناجحة في مجال الموضة والأزياء والجمال، كما نجحن في الحفاظ على علاماتهن التجارية على الرغم من التداعيات السلبية لجائحة كوفيد 19.
وتشمل القائمة السيدات اللاتي أسسن علامات تجارية تكنولوجية في منطقة الشرق الأوسط، ونجحن في جمع تمويلات تتخطى ملايين الدولارات، وهو ما نجحت فيه شركة "عبير السيسي".


ads