السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكايات مثيرة حول أغنى كلب بالعالم «ثروته 2.4 مليار جنيه» (فيديو وصور)

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 09:10 م
هير نيوز

يتنافس الاقتصاديون ورجال الأعمال على لقب أغنى رجل أو امرأة في العالم، أو حتى الأغنى في بلادهم، ولكن هل تخيلتي سيدتي أن ينافس هؤلاء في ثرواتهم كلب؟ نعم كلب اسمه جونتر السادس، والذي وصلت ثروته إلى أرقام مهولة، فما قصتهن وكيف اكتسب هذه الثروة، ذلك ما نعرفه خلال السطور التالية.. 

جونتر السادس أغنى كلب في العالم

 يسكن جونتر السادس، أغنى كلب في العالم، في القصر الذي كانت تعيش فيه مغنية البوب العالمية مادونا، كما ويستمتع برحلات سياحية حول إيطاليا، ويعيش حياة مثيرة مليئة بالأسرار، وفقا لأحد المخرجين الذي قرر تصوير فيلم عن قصة حياة ذلك الكلب الشهير. 



وتقول صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، إن جونتر السادس، والذي ينحدر من فصيلة "الراعي الألماني"، يعيش حياة مترفة وناعمة، داخل القصر الفاخر السابق لمادونا الفاخر، والذي يبلغ ثمنه حوالي 23.5 مليون جنيه إسترليني، بما يعادل 29 مليون دولار، وهو يمثل بند واحد من بين ثروات الكلب المتعددة. 

حكاية الكلب المليونير

ويروي الفيلم الوثائقي Gunther's Millions، حكاية الكلب المليونير حكاية بالتفصيل، حيث يقول مخرج الفيلم أوريلين ليتورجي: "القصة تبدو جنونية، وكنا بطبيعة الحال فضوليين منذ البداية، وعلى مر السنين، نقلت الكثير من وسائل الإعلام قصصا عن "جونتر"، ولكن هذه المرة، تمكنا من الاقتراب منه بشكل غير مسبوق، ولم يحصل أحد على هذا النوع من الوصول الذي حصلنا عليه لسرد القصة بالكامل وللتعمق أكثر في حياة الكلب". 

 

ميراث الكلب

وتقول تقارير عدة، إن جونتر السادس، ورث 64.9 مليون جنيه إسترليني، أي حوالي 80 مليون دولار، بما يعادل 2.4 مليار جنيه مصري، وهي ثروة الكونتيسة الألمانية الراحلة كارلوتا ليبنشتاين التي ماتت عام 1992. 

كما جاء في الفيلم الوثائقي، أن رجل الأعمال الإيطالي ماوريتسيو ميان، صديق ابن الكونتيسة ليبنشتاين، الذي مات منتحرا، هو المكلف برعاية جونتر السادس، والذي بنى إمبراطورية حول الكلب الثري، حسبما قال موقع "فوكس بيزنس".

ads