الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجم مانشستر يونايتد ينجو من تهمة الاغتصاب بهذه الطريقة

الخميس 02/فبراير/2023 - 07:04 م
هير نيوز

في مفاجأة من العيار الثقيل، قرر الادعاء العام البريطاني إسقاط تهمة الاغتصاب عن نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما قرر ناديه إيقافه عن اللعب وحضور التدريبات حتى إشعار آخر. 

وكان بيان الادعاء العام البريطاني، قد قال إن التهم التي تم اسقاطها عن ماسون جرينوود، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي،  تشمل السيطرة والسلوك القسري، والتي تم توجيهها إليه رسميا في أكتوبر الماضي بعد التحقيق الذي بدأ يناير 2022. 

 

سبب اسقاط تهم الاغتصاب 

وأضاف الإدعاء البريطاني أن سبب اسقاط تهم الاغتصاب يعود إلى "الجمع بين انسحاب الشهود الرئيسيين والأدلة الجديدة التي ظهرت إلى عدم وجود احتمال واقعي بالإدانة، وألقي القبض على غرينوود (21 عاما) في يناير 2022، بعد نشر صور ومقاطع مصورة على وسائل التواصل الاجتماعي. 

وكان نادي مانشستر يونايتد قد أعلن من قبل  إيقاف لاعبه ماسون جرينوود، وعدم السماح له بالتدريب، ولكن النادي الشهير لم يعلق بعد النادي بعد على قرار اسقاط التهم عنه. 

 

العنف ضد النساء والفتيات 

بينما أعلنت شرطة مانشستر الكبرى إدراكها لأسباب اسقاط التهم، ولكنها عادت لتؤكد التزامها بالتحقيق في "مزاعم العنف ضد النساء والفتيات". 

وكان لاعب مانشستر يونايتد، ماسون جرينوود، قد وجهت إليه تهمة محاولة الاغتصاب، والاعتداء الذي تسبب في أذى جسدي. 



واعتقل اللاعب الشاب الذي يبلغ من العمر 21، في منزله، للاشتباه في اتصاله بالضحية، وهي أيضا صديقته السابقة، ولكن الشرطة البريطانية، عادت لتفرج عن اللاعب بكفالة. 

ads