الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات الحالة الصحية للفنانة ماجدة الرومي بعد «عملية المرارة»

الجمعة 03/فبراير/2023 - 02:01 م
هير نيوز

تحدث عوض الرومي، شقيق المطربة ماجدة الرومي، عن تطورات الحالة الصحية، بعد خضوعها لعملية استئصال المرارة في مستشفى الجامعة الأمريكية في لبنان.

وقال شقيق ماجدة الرومي، في تصريحات له إنها أصبحت في حالة صحية أفضل خلال الساعات الماضية، وخرجت من المستشفى وتقضي الباقي من علاجها في المنزل بشكل طبيعي.

ماجدة الرومي تفقد توازنها على مسرح مهرجان جرش بالأردن.. وتعود لاستكمال  الافتتاح - CNN Arabic
وأوضح شقيق ماجدة الرومي، على إنها ستعود للممارسة نشاطها الفني بشكل طبيعي ومن المنتظر أن تستكمل تسجيل بأقي أغانيها الجديدة.

وأوضحت التقارير اللبنانية في وقت سابق أن ماجدة كانت تشعر بألم المرارة منذ فترة، وكانت دوما ما تؤجل العملية إلى أن قررت إجراء العملية اليوم حتى تستريح من الألم.

ماجدة الرومي تثير الجدل حول أصولها: أنا مصريّة أباً عن جد | مجلة سيدتي
وسبق وإن أعلنت ماجدة الرومي في وقت سابق عبر حسابها على موقع "انستجرام" اختيارها سفيرة للفنانين العرب لعام 2023 من الأمانة العامة لمجلس الوحدة الإعلامية العربية.

حيث كتبت ماجدة الرومي: "أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوحدة الإعلامية العربية اختيار الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي سفيرا للفنانين الشباب العرب، وجاء هذا الاختيار بناءً على المسيرة الفنية الطويلة، حيث تعتبر الرومي مدرسة فنية عُرفت بنهج الالتزام والرزانة في اختيار قصائدها".

كلمات مؤثرة لماجدة الرومي من دبي: بيروت اشتاقتلكم

ويختار مجلس الوحدة الإعلامية العربية، سفيرًا للفنانين العرب في شهر يناير من كل عام، وسبق وإن تم منحه إلى فيروز وفنان العرب محمد عبده والفنان صابر الرباعي والفنانة أحلام الشامسي والفنانة سناء موسى والفنان القيصر كاظم الساهر والفنانة جوليا بطرس والفنان عاصي الحلاني والفنان عمر العبدالات.

ads