الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشره أهل الفن» حفل نانسي عجرم وانفعال عمرو دياب وفستان رانيا يوسف

الأحد 05/فبراير/2023 - 01:19 م
هير نيوز

 تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".

- حفلة نانسي عجرم

حرصت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على الترويج لحفلتها المنتظرة في عيد الحب والتي ستقام 11 فبراير برفقة الفنان وائل كافوري.


ونشرت الفنانة نانسي عجرم عبر حسابها على انستجرام البوستر الدعائي للحفل عبر حسابها الشخصي، وعلقت عليه قائلةً: "الاحتفال بعيد الحب في بيروت".

- انفعال عمرو دياب :

تصدر حفل زفاف الفنان أحمد عصام تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب تواجد العديد من الفنانين والمطربين خلال حفل الزفاف.


وشهد الفرح انفعال الفنان عمرو دياب، حيث غني حميد الشاعري أغنية "يا غزالي" وشاركه الغناء عمرو دياب، ولكن قام حميد الشاعري بسحب المايك من عمرو، ومن ثم قام عمرو بسحبه منه بقوة ولكن قام الثنائي بالتعامل مع الموقف بشكل طريف.

- تطورات الحالة الصحية لـ"حلمي بكر" :

طمأن الدكتور نور أسامة، صديق الموسيقار حلمي بكر، جمهوره على حالته الصحية، مشيرا إلى أنه تخطى المرحلة الصعبة.



وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، عبر برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن حالته الصحية الآن مستقرة، ودخوله للرعاية المركزة مرة أخرى نتيجة وجود زيادة في المياه داخل الجسم، وذلك وفقا لحكم السن، مشيرا إلى أنه حال استقرار نسبة المياه في الجسم سيتم خروجه فورا من الرعاية والذهاب لمنزله.

- فستان رانيا يوسف :

تتوجه أنظار الجميع في الوقت الحالي إلى إنطلاق فعاليات الدورة الـ12 لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، بحضور عدد من نجوم الفن من مصر والدول الإفريقية.



ومن الفنانات التي تحدث عنهم المستخدمون عبر منصات التواصل هي الفنانة رانيا يوسف، والتي ارتدت فستان أحمر مكشوف الصدر على ريد كاربت مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته الـ12.

- ظهور أدهم النابلسي

ظهر الفنان المعتزل أدهم النابلسي، من جديد خلال الساعات الماضية، وذلك على هامش حضوره حفل خطوبة لورنس المنسي في عمان.


وقال أدهم النابلسي في تصريحات لـET بالعربي ردًا عن غيابه عن الساحة :" والله كله بخير وبأفضل حال الحمد لله".

ads