الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم الكلاب والثعابين في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

الأحد 05/فبراير/2023 - 11:43 م
هير نيوز

أرسلت «ك. ك. ج» رسالة إلى «هير نيوز» تطلب فيها تفسير الحلم برؤية الكلاب والثعابين في المنام، علما بأنها فتاة عزباء لم تتزوج. 

وتقدم «هير نيوز» تفسير حلم الكلاب والثعابين في المنام، للبنت العزباء والسيدة المتزوجة والحامل، وذلك في السطور المقبلة، وتفسير الأحلام.. 

 

تفسير رؤية الكلاب والثعابين في المنام للعزباء 

الثعابين في منام البنت العزباء رجال سيئين يحاولون إلحاق الضرر بها. وكذلك الأفاعي ولكن يعبرن عن السيئات من بني جنسها، ممن يحقدون عليها ويسعون لأذيتها. قتل الثعبان أو الأفعى في المنام نجاة من خطر كاد أن يصيبها. ومن استطاعت إخراج الثعبان من بيتها دون قتله، فسوف تنهي علاقتها برجل لا يناسبها، ولم يكن جادًا معها. ومن رأت الثعبان يطيعها في المنام، فهي شديدة الذكاء، والمكر. وسوف تحصل على الرفعة، والمال بفطنتها، وسرعة بديهتها. واللعب مع الأفعى في المنام صراع نفسي يدور بعقل الحالمة. 

يقول مفسرو الأحلام إن الكلاب في منام العزباء رجال يطمعون بها. وعضة الكلاب في الحلم دليل على تشويه سمعة الحالمة بكلام سيء ممن يطمعون بها والله أعلم. 

الكلب الأبيض رجل ماكر ولعوب يتودد لها في الواقع. كذلك الكلب الأحمر، يعبر عن كثرة المعاصي والذنوب. والهروب من الكلب الأسود في المنام، دليل على أن الفتاة تجاهد وساوس الشيطان. 

 

تفسير حلم الكلاب والثعابين في المنام للمتزوجة 

شراء الكلاب في المنام للمرأة علامة على وضع ثقتها في شخص ليس جديرًا بها. والكلب الأليف في المنام خيرًا من الكلب الشرس، وعليها أن تحذر من أقارب زوجها. الكلاب المذبوحة في منام المتزوجة ترمز للنساء السفيهات كثيرات الحكي والنميمة. 

وأنثى الكلب امرأة تثرثر في أذن الحالمة، لتنغص عليها حياتها. طرد الكلاب من البيت في المنام، دليل على أن الرائية، ستتخلص من الأشخاص السيئين في حياتها. ممن يقلبونها على زوجها، ويحاولون التفرقة بينهما، والثعابين الصغيرة في منام المرأة المتزوجة تدل على الحمل القريب. وقيل أيضًا إن الثعابين الصغيرة إشارة بأن طباع، وتصرفات أطفالها صعبة، ومتعبة والله أعلم. 

رؤية الأفعى الكبيرة للمتزوجة في الحلم، علامة على وجود امرأة تحاول إغواء زوجها، وإفساد حياتها. كذلك لدغة الأفعى فهي أكثر أذى وضرر من الثعبان، وغالبًا تعبر عن مشاكل في حياتها. 

ويقول فقهاء التفسير الحديث أن رؤية الثعبان الأسود، والكلب الأسود في المنام. دليل على أن الحالمة مُصابة بالسحر والأعمال. ومن رأت الكلب والثعبان برفقتها في المنام، فقد تستعين بساحر 

 

تفسير حلم لكلاب والثعابين في منام الحامل  

تدل رؤية الثعابين في منام الحامل، على أن زوجها لدية أعداء وحاقدين في مجال عمله. كذلك لو رأت الأفاعي والحيات فهي أيضًا محاطة بالكثير من النساء الحاقدات، ممن يستكثرون عليها النعم. الكلاب في منام الحامل لا خير في رؤيتها، وتشير إلى الأشخاص السيئين في عائلة الزوج. أيضًا الكلب الصغير إشارة بولادة صبي، أما عضة الكلب في منامها، فهي متاعب وأمراض. ملاحقة الثعبان للحامل في المنام لا خير فيها، وعادة تعبر عن متاعب الحمل، والمخاطر المحتملة عند الولادة. 

وخروج الثعابين الصغيرة من الجسم، دليل على الولادة المتعثرة. الثعبان الأبيض والكلب الأبيض في المنام، يعبران عن أشخاص خبثاء النوايا وماكرين. كذلك الكلب الأسود شيطان، الثعبان الأصفر مرض وحسد، يصيب الحالمة 

 

ads