الجمعة 23 فبراير 2024 الموافق 13 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهدي أجمل إطلالات نجمات حفل جوائز «غرامي 2023»

الإثنين 06/فبراير/2023 - 07:30 م
حفل غرامي
حفل غرامي

تألق عدد كبير من النجوم والمشاهير في حفل غرامي 2023، حيث أطلوا بأزياء أنيقة وأخرى خارجة عن المألوف على السجادة الحمراء.


واشتهرت جوائز غرامي بأنها منصة تنطلق منها أشهر إطلالات السجادة الحمراء في السنوات الأخيرة، ولكن هذا العام شهدت إطلالات جميلة وأنيقة، نوضحها في هذا التقرير فاعتمد النجوم والمشاهير إطلالات ساحرة لحظة سيرهم على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الغرامي 2023، والتي تميزت بأحدث صيحات الموضة والأزياء الرسمية.


تايلور سويفت




تألقت النجمة الشابة تايلور سويفت، بإطلالة متناسقة ومناسبة مع السجادة الحمراء لحفل الغرامي، حيث اختارت فستان باللون الأزرق المرصع بالفصوص اللامعة من توقيع روبرتو كافالي، وجاء الفستان من قطعتين عبارة عن توب قصير بأكمام طويلة، وتنورة مجسمة طويلة من نفس اللون، ونسقت مع إطلالتها مجوهرات مرصعة بالأحجار الماسية باللون الأزرق أيضاً.


دوجا كات




خطفت نجمة الراب دوجا كات الأنظار بإطلالة سوداء من توقيع فيرساتشي، وجاء فستانها بقماش جلدي ذو الكتف الواحد مع قفازات طويلة، وذيل طويل، واختارت معه مكياج غريب حيث تخلت عن حواجبها تماماً، واعتمدت الأيلاينر الأسود المجنح مع أحمر الشفاه اللامع، واختارت تصفيفة قصيرة بالشعر الأسود المستعار.


فيولا ديفيس 




وأطلت النجمة فيولا ديفيس بفستان مطرز متعدد الألوان بأكمام قصيرة، ويتميز بصيحة الشراشيب من الجزء السفلي للفستان، ونسقت معه أقراط فضية اللون، واعتمدت مكياجاً بسيطاً مع تصفيفة شعر طبيعية.


ليزو 




أما عن إطلالة الفنانة ليزو، فكانت إطلالتها غريبة كعادتها من دار أزياء دولتشي آند غابانا، حيث جاءت إطلالتها مكونة من معطف مغطى بالورود باللون البرتقالي الساطع، ونسقت تحته فستاناً من دون أكمام وبنفس لون المعاطف، وجاء مُزين بالترتر الفضي في الجزء العلوي، واختارت معه قفازات مطابقة وخواتم ألماسية لامعة.


جيسي ويلسون 





أطلت النجمة جيسي ويلسون بإطلالة بيضاء عصرية، وظهرت ببدلة كاملة من اللون الأبيض مؤلفة من سترة وسروال مطابقين مع تفاصيل نجوم مفرغة بالقماش، وأكملت إطلالتها بحقيبة وحذاء باللون نفسه، وتركت شعرها المموج منسدلًا على كتفيها، لتحافظ على الإطلالة البسيطة.


أليشا غاديس





جذبت الممثلة أليشا غاديس، الأنظار بإطلالة مصنوعة بالكامل من الورود متعددة الألوان، مع الأكمام الضخمة من قماش التول، وجاء من توقيع مصممة الأزياء راشيل بورك Rachel Burke.


شانيا توي





أطلت النجمة الكندية شانيا توين، ببدلة لامعة جمعت بين اللونين الأبيض والأسود، وبتصميم السبعينيات مع الأرجل الواسعة، وأكملت إطلالتها الغريبة بالشعر الأحمر الناري والقبعة الكبيرة من نفس ألوان البدلة، واختارت عقد من الألماس وأقراط متدلية لتُزين إطلالتها.

ads