الجمعة 23 فبراير 2024 الموافق 13 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسالة خاصة من ياسمين غيث قبل خضوعها لعملية إزالة ورم

الإثنين 06/فبراير/2023 - 09:46 م
هير نيوز

حرصت الفنانة ياسمين غيث، على توجيه رسالة خاصة إلى جمهورها، وذلك قبل خضوعها لعملية إزالة ورم.

ونشرت ياسمين غيث عبر حسابها على انستجرام صورة لها وكتبت: "الصبح بإذن الله هعمل العملية.. بايته في المستشفى من النهاردة، مش عارفة هعرف أرد عليكم وأرجع لكم تاني امتى، عارفة إنكم في ضهري من غير ما أطلب".



وأضافت: "بس لو في يوم كنت مصدر أمل أو أي نوع من أنواع السعادة ليكم، محتجاكم النهاردة أوي تكونوا كدة ليا".

وتابعت: "سامحوني لو زعلت أي حد فيكم في يوم من الأيام، عمري ما كنت أقصد أزعل حد، وأنا مسامحة أي حد زعلني أو أذاني بقصد أو بغير قصد، بحبكم أوي وبتمنالكم زي ما بتتمنولي".

ياسمين غيث تحتفل بمرور خمس سنوات على شفائها من السرطان | بوابة أخبار اليوم  الإلكترونية

وأردفت: "استودعت نفسي وابني وجوزي وأخويا وأمي وأبويا وأهلي كلهم وأصحابي، لله الذي لا تضيع عنده الودائع".

واختتمت: "استودعتكم كلكم الله يا ضهري وسندي وعيلتي الكبيرة أوي التانية الذي لا تضيع عنده الودائع.. استودعت الله بيتي وكل حاجة في حياتي الذي لا تضيع عنده الودائع.. استودعتكم الله الذي لا تضيع عنده الودائع.. لا إله إلا الله.. محمد رسول الله".

وكانت ياسمين غيث قد كشفت عن خضوعها لعملية جراحية خلال الفترة المقبلة وذلك بعد إصاباتها بالسرطان خلال الفترة الماضية، حيث كتبت حينها عبر حسابها على فيسبوك: "يا رب اللهم خير لي واختار لي، يا رب نجيني وهونها عليا، واشفيني واشفي كل مريض، خلاص الدكاترة أجمعوا إني لازم هعمل العملية قريب".

ياسمين غيث | مجلة سيدتي

وتعتبر هذه المرة الثانية التي تصاب فيها الفنانة ياسمين غيث بالسرطان، حيث أصيبت بالمرض خلال السنوات الماضية، ومازالت تعاني وتصارعه حتى تلك اللحظة.

ads