الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حورية البحر» هدى قطان نجمة عدد فبراير 2023 لمجلة فوج العربية

الأربعاء 08/فبراير/2023 - 10:50 م
هدى قطان
هدى قطان

 

بالتزامن مع مرور نحو عشر سنوات على إنطلاق علامتها التجارية "هدى بيوتي"، تحتفل الأمريكية ذات الأصول العراقية هدى قطان، بكونها نجمة عدد فبراير 2023، لمجلة فوج العربية..


هدى قطان نجمة فوج العربية



بلمسة رائعة من المصور بييرفرانشيسكو أرتيني، تظهر هدى قطان، وهي خبيرة تجميل ومدونة شهيرة، كحورية البحر على غلاف مجلة فوج العربية، والتي تحتفل بالسريالية.

وخلال مقابلة خاصة مع رئيس تحرير فوج، مانويل أرنو، تتطرق قطان، إلى موضوع التحولات والنمو، مشيرة إلى أن مفهوم التحول هو أن تصبح نسخة سحرية من نفسك وهو أمر متحرر للغاية.


وخلال لقائها، تسلط قطان، الضوء أيضًا على التحديات التي تأتي مع شهرتها العالمية وإمبراطوريتها التي تقدر بمليارات الدولارات، وحماية ابنتها "نور" من المتنمرين.

 

من هي هدى قطان؟


ولدت هدى قطان، في 2 أكتوبر عام 1983، وهي خبيرة تجميل ورائدة أعمال ويوتيوبر عراقية-أمريكية. ومؤسسة لشركة مستحضرات التجميل هدى بيوتي.

هدى، واحدة من أربع أبناء لوالدها إبراهيم وزوجته سومو العراقيين. ولدت هدى في أوكلاهوما سيتي، الولايات المتحدة الأمريكية. ومن ثم انتقلت مع أسرتها إلى بوسطن.


درست هدى، في جامعة ديربورن ميشيجان، وتخصصت في التمويل، وفي عام 2006، انتقلت إلى دبي، وأكملت دراستها في الجامعة الأمريكية في الشارقة. وبعد سنوات، إنتقلت إلى لوس أنجلوس، ودرست فنن المكياج.

في عام 2010، إفتتحت هدى، مدونة خاصة بالجمال باسم هدى بيوتي، وفي عام 2013، إفتتحت شركتها الخاصة بنفس الاسم ومقرها في دبي، وحققت نجاحًا كبيرًا.

 

نجاح هدى قطان


هدى قطان، عراقية أمريكية مسلمة، متزوجة ولديها إبنة، وهي مدونة شهيرة، ويتابعها على موقع الصور إنستجرام نحو 25 مليون متابع منذ عام 2018.

صنفت هدى، في المرتبة الأولى في «قائمة إنستجرام للمؤثرين» لعام 2017، حيث كسبت 18 ألف دولار لكل مشاركة في المحتوى المدعوم. وواحدة من أقوى عشر مؤثرين في عالم الجمال في تصنيف مجلة فوربس.


ads
ads