الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ضجة على «السوشيال ميديا» بعد وفاة «بلوجر الموضة»

السبت 11/فبراير/2023 - 02:03 م
دينا صبحي
دينا صبحي

أثار نبأ وفاة البلوجر دينا صبحي، حالة من الحزن والدعاء لها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

دينا تصدر اسمها مؤشرات محركات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلنت عائلتها عبر صفحات "السوشيال ميديا" عن خبر وفاتها.


خبر وفاتها تسبب في صدمة كبيرة بين متابعيها على "السوشيال ميديا"، مما جعل اسمها يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي.

إعلان خبر الوفاة

ونشرت عائلة البلوجر دينا صبحي على "فيسبوك" تعلن فيها عن وفاتها، وتطلب الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، كما عبر عدد كبير من متابعيها عن مدى حزنهم وصدمتهم من خبر وفاتها.


البلوجر الراحلة تعتبر من الشخصيات المعروفة على "السوشيال ميديا" ولديها عددا كبيرا من المتابعين السيدات والفتيات عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت تحرص على مشاركة متابعيها بشكل دائم على صورها الشخصية.

محتوى للموضة والفتيات

دينا كانت تقدم محتوى يخص الفتيات والبنات لكل ما يتعلق بالموضة وتنسيق الملابس ومستحضرات العناية البشرة وكل هذه الأشياء.


خبر الوفاة كان قد انتشر بسرعة البرق بين متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أن لديها عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، حيث تقدم محتوى عن الموضة والأزياء وطريقة وضع الميكب الصحيحة، حيث يتابعها حوالي 224 ألف شخص على "إنستجرام" و781.6 ألف شخص على "تيك توك".


 يشار إلى أنه في قضية البلوجر هدير عاطف، كانت وزارة الداخلية، قد كشفت في بيان لها، أنه استكمالا لجهود أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من 16 مواطن باتهام 4 أشخاص من بينهم "بلوجر أزياء"، لقيامهم بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات "السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية" بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية، وضبط 3 منهم.

ads
ads