السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أكبر بطارية في العالم| سعر ومواصفات خيالية لهاتف Doogee V

الأحد 12/فبراير/2023 - 11:03 م
هير نيوز

الهاتف الصيني Doogee V Max الجديد تمكن من زيادة طاقة بطاريته بشكل كبير، حيث يتميز بقدرة 22000 مللي أمبير في الساعة، لذلك يعد V Max أكبر هاتف ذكي متوفر تجاريا مزود ببطارية هى الأضخم في العالم.

ومن المقرر أن تطلق شركة Doogee الصينية، هاتفها القوى V Max خلال الشهر الجاري، وهي الآن تروج للهاتف بأنه يحتوي على بطارية هي الأولى من نوعها، وتقول الشركة إنه بشحنة واحدة، يمكن أن تمنح الهاتف عمر بطارية يصل إلى 2300 ساعة رائعة في وضع الاستعداد.



وتعد بطارية هاتف Doogee V Max عملاقة بالمقارنة بباقي الموبايلات الأخرى حيث أنه باستطاعتها الاستمرار لمدة تصل إلى 25 ساعة من اللعب و 35 ساعة من البث و 80 ساعة من الموسيقى و 109 ساعات من المكالمات الهاتفية بشحنة واحدة.

مميزات هاتف Doogee V Max

جاء هاتف Doogee V Max، مع ميزة الشحن العكسي التي تسمح باستخدام هاتف أندرويد الجديد كبنك طاقة لشحن الأجهزة الأخرى، حيث أن بطارية بسعة 22000 مللي أمبير كبيرة جدا، لذا فأنها تأتي مع بشاحن سريع بقدرة 33 وات.


وإلى جانب بطاريته الضخمة، يعمل هاتف Doogee V Max، بواسطة معالج ميدياتك الرائد Dimensity 1080، تم تصنيعه باستخدام تقنية المعالجة 6 نانومتر من TMSC لتحسين كفاءة الطاقة.

وسيأتي هاتف Doogee V Max، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام ضخمة أيضا بسعة 20 جيجابايت أو 12 جيجابايت، وهي قابلة للتوسيع حتي 8 جيجابايت رام، ويقترن الهاتف بسعة تخزين أساسية تبلغ 256 جيجابايت يمكن زيادتها حتى 2 تيرابايت باستخدام بطاقة الذاكرة الخارجية microSD.

وبالانتقال إلى الميزات الأخرى، فإن هاتف V Max سيأتي بشاشة من نوع IPS، بقياس 6.58 بوصة، تدعم معدل تحديث عال يبلغ 120 هرتز، وتتميز بجودة عرض FHD +، وتشتمل ميزات شاشة IPS على نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19: 9 ، و 401 بكسل لكل بوصة، وذروة سطوع تبلغ 400 شمعة، كم تتميز بطبقة واقية من الخدوش مصنوعة من زجاج Corning Gorilla.



ويتميز هاتف Doogee V Max، بكاميرا خلفية ثلاثية في الخلف مع مستشعر رئيسي Samsung HM2 من سامسونج بدقة 108 ميجابكسل، وعدسة رؤية ليلية بدقة 20 ميجابكسل Sony IMX350 قادرة على التقاط الصور ومقاطع الفيديو في الظلام الدامس، ومستشعر فائق الاتساع بدقة 16 ميجابكسل مع خواص الضبط التلقائي للصورة ومجال رؤية 130 درجة، إلى جانب مصباحان يعملان بالأشعة تحت الحمراء، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل من سوني.



ويأتي هاتف V Max مع مكبرات صوت استريو مزدوجة عالية الدقة، كما هو متوقع، يأتي مع تصنيفي IP68 و IP69K، وشهادة MIL-STD-810H، ومستشعر بصمات الأصابع سريع الاستجابة على الجانب، وأربعة أنظمة GPS للملاحة عبر الأقمار الصناعية (GLONASS و Galileo و Beidou و GPS)، كما أنه يتميز بدعم تقنية NFC وبطاقة اتصال مزدوجة من نوع نانو وفتحة بطاقة TF.

سعر  Doogee V Max

وسيتم إطلاق Doogee V Max قبل يوم واحد من عيد الحب في 13 فبراير الجاري، وسيكون متاحة للشراء على منصات AliExpress و Doogeemall، مقابل سعر يبدأ  من 330 دولارا فقط (أي ما يعادل 10000 جنيه مصري).


اقرأ أيضًا..

ads