الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بطريقة مبتكرة| مبدعة تصمم كروت تعليم الأطفال أساسيات المدرسة

الإثنين 13/فبراير/2023 - 11:46 م
هير نيوز

أصبح الاهتمام بتعليم الأطفال في عمر مبكر قبل الالتحاق بالمدرسة شيء هام جدا، حتى يمكنهم مواكبة الدراسة والقدرة على الاستيعاب بشكل أكبر خلال الدراسة في المدرسة.

ونجحت أمنية أحمد، في تقديم فكرة جديدة تساعد الأطفال عبر التعلم من سن مبكر سواء للحروف والأرقام والكلمات البسيطة، مع التعرف بالألوان والحيوانات وغيرها من المهارات لدى الأطفال الصغار.



واستطاعت أمنية أحمد تحقيق ذلك من خلال تصميم كروت للتعلم مصممة من خامات عالية غير قابلة للتلف، مع كتابة المعلومات بشكل مبسط وجذاب للأطفال في تلك المرحلة العمرية المبكرة.



ونشرت أمنية أحمد مجموعة صور للتصميمات التي قامت بتفيذها، على موقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك"، وكتبت: «اسمحولي اعرض عليكم جزء من الشغل القمر دا شهور من التعب والشغل على الديزاين وتغييره مليون مره والسفر واللف على المطابع، عشان نقدم أحسن خامة وكان تحدي اننا نقدم خامة نظيفة بسعر كويس في ظل الغلاء دا وبفضل الله تخطينا كل الصعاب اللي قابلتنا وخرجنا بشغل الحمد لله راضيين عنه جدا».



وأضافت: «قدامنا طريق طويل جدا بس انا متأكده اننا قده، فخورة باللي وصلناله واللي لسه هنوصله هكون مبسوطة جدا بآرائكم ودعمكم لينا».

وتابعت أمنية أحمد: «هدفنا الأول والأخير اننا نسهل ع الولاد مذاكرتهم خصوصا بصعوبة المناهج التي نواجهها دلوقتي واتمنى اننا نكون حققنا رسالتنا».



ونالت الصور التي قامت بنشرها للتصميمات التي نفذتها، إعجاب الكثير من الأمهات التي رأت أنها فكرة جيدة تساعد الأطفال بالفعل على تعلم الأساسيات قبل دخول المدرسة، بما في ذلك الحروف والارقام والكلمات، حتى يكونوا مؤهلين للالتحاق بالمدرسة.



ads