السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو أديب: عايز فطير مشلتت في عيد الحب وليه «ميس سوسن» نجبلها هدية؟

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 12:14 م
عمرو أديب
عمرو أديب

يوافق اليوم 14 فبراير الاحتفال بـ"عيد الحب"، هناك من يحتفل به بين الأصدقاء أو في المنزل أو يقتصر على الحبيبين فقط. حيث يحتفل العالم بعيد الحب اليوم الثلاثاء الذي يوافق 14 فبراير من كل عام، وهي المناسبة التي يسارع فيها الناس للتعبير عن مشاعرهم، وقضاء وقت رومانسي جميل مع شريك الحياة.


عمرو أديب في عيد الحب

يعد يوم "عيد الحب" من الأيام التي يتم فيها تبادل الهدايا بين المرتبطين سواء كانوا متزوجين أو في مرحلة الخطوبة أو حتى في مرحلة ما قبل الخطوبة، ويشهد تقديم وتبادل الهدايا بين الأحباب من الورود والدباديب وغيرها.

وعلق الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه "الحكاية " والذي يعرض على قناة "mbc مصر" على ظاهرة إهداء التلاميذ هدايا إلى المدرسين بمناسبة عيد الحب" الفلانتين " .

وقال عمرو أديب "إحنا بنبعت ليه في يوم عيد الحب هدية لميس سوسن، إحنا باعتين ليه هدية للمدرسين، هذا ما لم نسمع به من قبل ".


عيد الحب بالنسبة لعمرو أديب 

وأضاف عمرو أديب " أنا مبحبش الورد في الهدايا، إنما لو دخلت عليا بفطيرة مشلتتة وشوية جبنه قديمة وجبنة رومي وعسل، دا الحب بالنسبالي، يعني لو جالي دبدوب هاكل ودنه يعني " .

وعند حديث الناس في الشارع عن إيه الأفضل "تاخذ وردة ، ولا تاخذ حقك ناشف " منهم من أخذ الوردة واعتبرها شيء ثمين ومنهم من أخذ الفلوس وقال "أنا ماليش في الورد " .


وعند سؤالهم من المهتم بعيد الحب الشباب ولا البنات ؟ فجميعهم أجمعوا على أن البنات أكثر من الشباب.


ads
ads