السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انقسام حاد في مانشستر يونايتد وفريق السيدات غاضب من هذا اللاعب

الخميس 16/فبراير/2023 - 05:00 ص
هير نيوز

مازال مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ميسون جرينوود يثير الجدل، برغم إسقاط تهم الإغتصاب الموجهة ضده، بعد الانقسام الذي تسبب فيه داخل جدران النادي العريق حول عودته من جديد إلى صفوف الفريق، وشمل الخلاف فريقي الرجال والسيدات بالنادي. 

 

مانشستر يونايتد يؤجل القرار 

وهروبا من ذلك الانقسام، قرر نادي مانشستر يونايتد تأجيل قراره بشأن عودة ميسون جرينوود إلى الفريق، حتى يستكمل التحقيقات الداخلية مع المهاجم الإنجليزي، كما يرغب النادي في استطلاع آراء لاعبي فرق كرة القدم من الرجال والنساء. 

وكان جرينوود قد قبض عليه بتهم الشروع في الاغتصاب والاعتداء في يناير من العام الماضي 2022، الأمر الذي دفع ناديه إلى إيقافه حتى أجل غير مسمى، كما قررت شركة "نايكي" الأميركية الراعية له فسخ تعاقدها معه. 

 

اسقاط التهم عن جرينوود 

 ولكن دائرة الادعاء الملكية قررت وقف النظر في التهم الموجهة للاعب يوم 2 فبراير الجاري، وقالت: "لم يعد اللاعب يواجه أي اتهامات جنائية على صلة بهذا الأمر". 

وبعد أن تم اسقاط جميع التهم التي وجهت إلى جرينوود، لجأ نادي مانشستر يونايتد إلى إجراء تحقيق داخلي مع المهاجم الإنجليزي، قبل حسم قرار عودته إلى الفريق الأول، على أن يكون من ضمن إجراءات التحقيقات، أخذ آراء واستشارة فريق السيدات لكرة القدم بالنادي. 



انقسام لاعبي مانشستر يونايتد 

وأكدت صحيفة "تايمز" البريطانية وجود انقسام بين لاعبي نادي مانشستر يونايتد حول عودة المهاجم الشاب إلى الفريق، بعد أن أبدى بعض لاعبي الفريق قلقهم من عودته، كما كشفت تقارير سابقة عن غضب فريق السيدات من ذلك، وهو ما أدى إلى أن القرار النهائي بشان اللعب لن يتخذ قبل الصيف المقبل. 

وصعد جرينوود إلى الفريق الأول لنادي مانشستر يونايتد، بعد تدرجه بالفئات السنية في أكاديمية النادي، حيث شارك للمرة الأولى مع الشياطين الحمر في الانتصار على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا بشهر مارس عام 2019. 

كما شارك المهاجم الشاب في مباراة واحدة مع المنتخب الإنجليزي، عندما لعب ضد أيسلندا في بطولة دوري الأمم الأوروبية في شهر سبتمبر عام 2020. 

 

ads