الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سعر خيالي لفستان إليسا في حفل «هلا فبراير» بالكويت (صور)

السبت 18/فبراير/2023 - 02:56 م
فستان إليسا
فستان إليسا

تألقت النجمة اللبنانية إليسا في حفل مهرجان هلا فبراير بالكويت، مساء أمس الجمعة، وظهرت بفستان من توقيع مصمم الأزياء اللبناني والعالمي إيلي صعب.







وتصدرت النجمة إليسا محركات البحث "جوجل" بسبب سعر الفستان، حيث ظهر سعره على موقع إيلي صعب بـ 4 آلاف و 300 دولار أمريكي، أي مايعادل 130 ألف جنيه مصري، وظهر في الموقع أن الفستان عليه تخفيض بنسبة 50% على قيمة الفستان الحقيقية.





حفل إليسا بمهرجان فبراير الكويت

وأحيت الفنانة إليسا حفلها بالكويت وقدمت أجمل أغانيها بين القديم والجديد، ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت، وشاركها الحفل الفنان عبدالله الرويشد، بحضور جماهيري كبير. 

وتفاعل عدد كبير من جمهور إليسا في الحفل، ورددوا معها أفضل أغانيها مثل: "سلملي عليه، وسهرنا ياليل، وعبالي حبيبي"، وغيرها من الأغاني التي أشعلت حماس الحضور.





إليسا تثير الجدل مع سعد لمجرد

حقق الدويتو الغنائي الذي جمعها مع الفنان سعد المجر "من أول دقيقة" شعبية كبيرة ونجاحًا مذهلًا، ووصل عدد مستمعي الأغنية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" نحو 28 مليون مشاهدة في يومين فقط، ووصل عدد مشاهدي الأغنية حتى الآن 336 مليون مشاهد على منصة يوتيوب.

وتعرضت إليسا، لجدل كبير بسبب تعاونها مع سعد لمجرد، الذي كان متهمًا في  قضايا التحرش والاعتداء الجنسي خارج الوطن العربي، لكن الأغنية لاقت نجاحًا كبيًرا وحققت انتشارًا واسعًا.

فيما احتفل ملحن الأغنية الفنان رامي جمال، بنجاح الأغنية، وعبر الشاعر الغنائي أمير طعيمة عن سعادته بنجاح الأغنية التي كتب كلماتها وحققت أول مليون مشاهدة خلال 7 ساعات فقط.


وتعد أغنية “من أول دقيقة” لإليسا وسعد لمجرد من الأغاني التي تتصدر موقع “يوتيوب” منذ طرحها، كما تزال مستمرة في تصدر قوائم مشاهدات الأعمال الغنائية والموسيقية، وتنتمي هذه الأغنية للطابع الرومانسي، ووصف مغردون أن الأغنية أكثر من رائعة بين ملكة الإحساس إليسا وسعد لمجرد، واعتبروا أغنية "من أول دقيقة" تجعل أي شخص يسمعها يعيش بداخلها ويشعر كل كلمة من كلماتها كأنها حقيقة وكأنهما يعيشان في قصة حب، وأعادوا نشر كلماتها عبر حساباتهم.


ads