الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد تفاؤل زوجته ببقائه حيًا» العثور على جثة كريستيان أتسو

الأحد 19/فبراير/2023 - 05:03 م
جثة اللاعب الغاني
جثة اللاعب الغاني كريستيان أتسو

كشف وكيل أعمال اللاعب كريستيان أتسو عن العثور على جثة اللاعب الغاني بعد 13 يومًا جراء الزلزال الذي ضرب تركيا، حيث تعد مدينة هاتاي التركية أكثر المدن التي تضررت بالزلزال، وبلغت قوته إلى ما يقرب من 7.8 ريختر.




جثة اللاعب كريستيان أتسو

وأشار وكيل أتسو إلى أنه تم انتشال جثة اللاعب الغاني تحت أنقاض المبنى الذي كان يسكن به، فيما شهدت قصة اختفائه العديد من التقلبات، حيث أشارت عدة تقارير إعلامية مؤخرا إلى أن فرق الإنقاذ عثرت على كريستيان أتسو تحت أنقاض أحد العقارات المنهارة، إلا أن طبيب نادي هاتاي سبور التركي أشار أن كريستيان لا يزال مفقودا، نافيا ما تردد مؤخرا حول العثور عليه.





وجاء في تصريحات سابقة أن اللاعب الغاني لا يزال مفقودًا منذ حدوث الزلزال، وأن كل ما توصلت له السلطات التركية، هو العثور على زوج من أحذية كريستيان أتسو، تحت أنقاض مبنى سكني، وبعد 13 يوماً، أعلن وكيل أعمال كريستيان أتسو عن وفاة اللاعب الغاني عن عمر يناهز 31 عاماً، بعد العثور على جثته.



زوجة اللاعب كريستيان أتسو

وتحدثت كلير روبيو زوجة كريستيان قبل العثور على جثته، عن غموض مصيره بعد إعلان النادي عن إنقاذه ونقله إلى المستشفى، ونفى وكيل أعماله صحة الخبر، مشيرة إلى أن قوات الإنقاذ تدرك وجود أشخاص تحت أنقاض المبنى، لكن يصعب إخراجهم بسبب عدم امتلاك المعدات اللازمة لرفع الحطام.


وأوضحت أن الحالة النفسية لأولادهما تحسنت بعد ما أعلن النادي عن خروجه حياً، ثم سمعوا وكيل أعماله يتحدث عبر وسائل الإعلام معلناً أنه لا يستطيع العثور على اللاعب، لكنها تصدّقه وتنتظر أن يعلن توصّله إلى مكانه والحديث معه.

واختتمت حديثها مناشدة بتوفير المعدات اللازمة لرفع الأنقاض، بسبب ضيق الوقت وتقلّص فرص نجاة العالقين تحتها، مؤكدة إيمانها بأن كريستيان أتسو ما يزال حياً.

ads
ads