الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سامح حسين: أمي كانت بتأكلنا بواقي الطعام

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 12:29 م
الفنان سامح حسين
الفنان سامح حسين

كشف الفنان سامح حسين عن تفاصيل مؤثرة في حياته بعد رحيل والدته وشقيقه أحمد، وانفصال والده عنهم وتحمله مسئولية أسرته.


وعن صعوبة استيعابه وفاة والدته، قال في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي: "كنت بتمنى إن أنا أموت".

 وأضاف أن والدته توفيت وهي في عمرِِ صغير حيث كان عمرها آنذاك 49 عامًا، وكانت تعاني من مرض السرطان، وحكى عن صعوبة أن يعالجها في ذلك الوق نظرًا لظروفه الصعبة، مؤكدا أن والدته تنقلت كثيرًا بين المستشفيات، وأنه وقتها كان "قليل الحيلة"، وأنه لم يكن معه المال لعلاج والدته وعانى كثيرًا أثناء مرضها، حتى أنه لم يكن معه المال ليجلب لها كيسًا من الدم.





وقال سامح إن طبيبها المعالج أكد له صعوبة تعافيها من المرض وهناك احتمال كبير أن تتوفى وتفارق الحياة خلال أسبوعين لشدة مرضها، ثم روى عن وفاة أخيه أحمد غريقًا في الإسكندرية والذي أكد أنها من أصعب فترات حياته، لأن والده ووالدته كانا منفصلان فهو كان يمثل الأب بالنسبة لإخوته نظرًا لأنه الكبير بينهم.

وكشف عن موقف أن والدته بعد انفصال والدهم عنهم كانت تخبر أقاربها بانها تربي دواجن في المنزل وتحتاج إلى بقايا الطعام لكي تطعم الدواجن، وكانت تطعم أولادها بهذا الطعام نظرا لظروفهم الصعبة.


البداية الفنية لـلفنان سامح حسين

كشف سامح حسين أنه استمر في العمل لفترة طويلة كمساعد مخرج أملًا في الحصول على فرصة للتمثيل، وبدأ يظهر في بعض الأعمال الفنية، قائلا: "اشتغلت مساعد مخرج كتير مع خالد جلال ووائل إحسان وسعيد حامد، وكان ممكن أطلع بجملة".




كواليس مسلسل راجل وست ستات

وتحدث سامح حسين عن كواليس مسلسل "راجل وست ستات" قائلًا: "شخصية رمزي على الرغم من نجاحها إلا أنني لم أكن مقتنعا بها ولم أحبها في البداية"، مضيفًا أن أشرف عبد الباقى طلبه في عمل مسلسل "ست كوم"، وبالفعل ذهب إليه وهو غير مقتنع بالدور، ولكن حبه في أشرف عبد الباقي جعله يقف بجانبه، وأكد أن الدور لاقى نجاحًا كبيرًا في الوطن العربى كله، لدرجة أنهم عملوا مسلسل كارتون على شخصية رمزي وقلدوا صوته ولم يكن هو.




آخر أعمال سامح حسين

يذكر أن آخر أعمال الفنان سامح حسين مسلسل "عودة الابن الضال"، الذي عرض عام 2022، ودارت الأحداث حول رستم الذي يعيش أسوء أيامه بعد حجز الضرائب على جزء كبير من ممتلكاته واقتراب إعلان إفلاسه ثم ينصحه صديقه المقرب أن يترك كل شيء خلفه ويبحث عن أبنائه الـسبعة بعدما تركهم خلفه منذ زمن.

ads
ads