الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«شيري عادل» تكشف موعد زفافها إلى خطيبها طارق صبري

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 08:18 م
هير نيوز

تحدثت الفنانة شيري عادل، عن تحديدها موعد لحفل زواجها على الفنان طارق صبري، وذلك بعدما أعلنا خطبتهما منذ مدة ليست بالقليلة. وقالت الفنانة شيري عادل في تصريحات لبرنامج Et بالعربي، أنهما يستعدان لإقامة حفل الزفاف في الصيف المقبل.


شيري عادل وطارق صبري




وأثنت الفنانة شيري عادل، على خطيبها طارق صبري، مؤكدة أنه يمتلك صفات عديدة مميزة حيث قالت: "طارق فيه كل حاجة كويسة وطيب بني آدم اللي زيه قليلين".

وكانت شيري عادل، سبق وتحدثت عن طارق صبري، موضحة أنهما أصدقاء منذ سنوات طويلة قائلة: "نعرف بعض من 6 سنين من أيام مسلسل "بنات سوبر مان" وأصحاب جدا وحصل مواقف وحاجات، لكن الموضوع كان فجأة".



وعن شخصيتها أكدت شيري عادل، أنها لا ترغب في مشاركة تفاصيل حياتها مع جمهورها مثلما يفعل البعض ذلك قائلة: "أنا بتكسف أتكلم معرفش إيه اللي بيخليني في التمثيل متكسفش، لكن حاجة مهمة أنا مش بيمنعني أني أظهر كتير غير أني بتكسف، أنا بحب لما أطلع يكون عندي حاجة أقولها".

وفي التوقيت التالي يعرض لشيري عادل مسلسل "جروب الدفعة" بطولة ميدو عادل وعمرو وهبة وولاء الشريف وأحمد ماجد وإيمان الشريف. من تأليف هاني سرحان وإخراج محمد عبد السلام، والذي تدور الأحداث حول مجموعة من الأصدقاء جمعتهم الدراسة في كلية التجارة بجامعة القاهرة، وكان الجميع يعتبرهم أقوى شلة في دفعتهم، حيث كانوا متميزون في الأنشطة واتحاد الطلبة وفريق المسرح. استمرت صداقتهم طوال سنوات الجامعة بالرغم من اختلاف طباعهم ومستوياتهم الاجتماعية، لكن تتغير الأمور بعد التخرج.

وفي وقت سابق وجهت الفنانة شيري عادل، رسالة إلى والدتها بمناسبة عيد ميلادها، حيث نشرت عبر إنستجرام، صورة تجمعهما، وعلقت قائلة: «أنا محظوظة كثيرًا لأنني ابنتك، سعيدة لأنكِ والدتي، لا يمكن أن أوفي حقك من الشكر».



وأضافت: «أنتِ بالنسبة لي العالم كله.. عيد ميلاد سعيد يا حبيبة قلبي.. أحبك دائمًا»، وعلقت بعض الفنانات على الصورة، ومنهن نانسي صلاح، ولقاء سويدان، وندى عادل، وإيمان العاصي، الذين وجهوا التحية لشيري ووالدتها وتمنوا لهما السعادة.

ads
ads