الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بالجلابية»| رونالدو يشارك في احتفالات يوم التأسيس السعودي ويرقص العرصة (فيديو وصور)

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 11:01 م
رونالدو بالجلابية
رونالدو بالجلابية

أظهرت لقطات وفيديوهات ارتداء أسطورة الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو، الزي السعودي التقليدي، احتفالا بذكرى يوم تأسيس المملكة العربية السعودية، الذي يصادف يوم 22 فبراير من كل عام. 



ونشر كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي، فيديو يظهر احتفاله بيوم التأسيس السعودي، وكتب من خلال حسابه على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام": "يوم تأسيس سعيد للسعودية". 



 
وأضاف رونالدو: "كانت تجربة مميزة المشاركة في هذه الاحتفالات". 

رونالدو يرقص العرصة

وظهر "الدون" رونالدو من خلال الفيديوهات والصور، وهو يحتسي القهوة السعودية، ثم شارك أيضا بالرقص على الأنغام الشعبية وأداء العرضة السعودية الشهيرة. 



النصر السعودي

كما نشر نادي النصر السعودي من خلال حسابه الرسمي في موقع "إنستجرام"، فيديو ظهر فيه احتفالات الكادر الإداري والفني واللاعبين في "العالمي" بذكرى يوم التأسيس السعودي، وكتب: "ثلاثة قرون من الشمـوخ والمجـد، هكذا احتفلنـا في نادي ‎النصر بيوم التأسيس"، وتداول الجمهور هذه اللقطات على نطاق واسع، وهو ما أثار تفاعلاً كبيرا بين الجمهور السعودي.





 




رونالدو في النصر السعودي

وكان نادي النصر السعودي، أعلن في شهر يناير الماضي، تعاقده مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو رسميا حتى صيف عام 2025، في صفقة وصفت بالتاريخية والتي حطمت الكثير من الأرقام القياسية.

مكاسب خيالية للنصر السعودي ورونالدو
وحصد نادي النصر السعودي  العديد من المكاسب التاريخية من وراء صفقته التاريخية مع كريستيانو رونالدو، والذي انتقل إليه في عقد تاريخي لمدة موسمين ونصف الموسم، فخلال 48 ساعة فقط، أصبح قميص "الدون" رقم 7 مع النصر السعودي هو القميص الأعلى مبيعا في تاريخ الوطن العربي. 

 

طلب متزايد على قميص رونالدو رقم 7

وأصبح طلب متزايد على قميص رونالدو رقم 7، والذي بدأ مع الساعات الأولى من إعلان نادي النصر التعاقد مع "الدون" البرتغالي، خاصة بعدما نشر نادي النصر السعودي صورة كريستيانو مع القميص عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

وكشفت تقارير عن أرقام المبيعات التي حققها نادي النصر السعودي من بيع قميص رونالدو رقم 7، حيث قال البعض إنها وصلت إلى حوالي 112 مليون ريال، بينما قال آخرون إنها وصلت إلى 240 مليون ريال خلال 48 ساعة فقط، ولكن النادي لم يصدر أرقاما رسمية تكشف عن حجم المبيعات، بينما يعمل متجر النادي بكل طاقته ليستطيع توفير كميات أكبر من أجل مواجهة الطلبات الكبيرة عليه. 


ads