السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عريس يتخلى عن عروسه ليلة الزفاف بسبب ياسمين عز

السبت 25/فبراير/2023 - 12:51 م
ياسمن عز
ياسمن عز

تصدرت أزمة عروس مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل"، بعدما تركها عريسها داخل إحدى صالونات التجميل يوم زفافها لتتحول ليلة العمر التي هي حلم لكل فتاة إلى كابوس.



تفاصيل القصة 


أثار مقطع فيديو متداول على نطاق واسع الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يشير إلى أن العروس تركها عريسها يوم زفافها أثناء انتظارها له في صالون التجميل، والسبب وراء ذلك هو تصريحات ياسمين عز التي تناشد كل زوجة أن تنادي زوجها باللقب وليس باسمه فقط وغيرها من الآراء الأخرى الخاصة بياسمين عز.






انهارت العروس عند إعلامها بترك عريسها لها وأنه لن يحضر لأخذها من صالون التجميل وإتمام مراسم الزفاف، وإبلاغها بأن العريس غير راغب في الحضور إليها وإكمال علاقتهما، لتنقلب حياتها إلى حزن كبير وانهيار على ضياع ليلة عمرها.






انهيار العروس بسبب ياسمين عز

بدأ الفيديو والعروس تجلس على الأرض مطأطأة الرأس، ومن حولها يواسونها "اهدي .. اهدي"، حتى تقوم هي وترد عليهم في حالة من عدم التصديق: "لأ لأ بتهزروا كل حاجة باظت".


وفي لقطة أخرى تظهر العروس وهي تنادي: "يا محمد.. أسيب ياسمين عز تخرب بيتي بكلامها أعمل زي ما هي تقول، عايزني أقوله يا سي محمد ويا فرعون".


وأوضحت أن الحديث الأخير بينها وبين عريسها كان عبارة عن هزار:" كان هزار عادي وهو بيقولي قوليلي يا سي محمد، ابقي قيسي لى مقياس معدتي".


ياسمين عز



تصريحات ياسمين عز

يذكر أن الإعلامية ياسمين عز كانت قد أثارت الجدل مؤخرًا بسبب تصريحاتها وآرائها عن الرجل المصري والتي دائمًا ما تلقبه بالفوعون، ويأتي حديثها عن علاقة الزوجة بالزوج بأنها لا بد أن تقوم بخدمته على أكمل وجه وأن تلقبه بــ"الأستاذ"، وأضافت في آخر تصريح لها موجهة حديثها للزوجة قائلة:" لو إنت قاعدة جنب جوزك فرعونك ما تتنفسيش وهو بيتنفس عيب، هل معنى كلامي إنك تكتمي نفسك وتموتي، بعد الشر عليكي افهمي معنى الجملة"..


ads