السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هيا أخضر» عضو مؤسس لجمعية الأزياء الأولى في المملكة العربية السعودية

السبت 25/فبراير/2023 - 06:13 م
هيا أخضر
هيا أخضر

عندما يتم ذكر صناعة الأزياء والرفاهية في المملكة العربية السعودية، لابد وأن يذكر اسمها، فهي واحدة من أشهر نساء عالم الأزياء في المملكة، ومؤخرًا تم اختيار "هيا أخضر" لتكون عضوًا مؤسسًا لجمعية الأزياء الأولى في السعودية..

 

هيا أخضر.. عضو مؤسس جمعية الأزياء الأولى


في تلك الجمعية غير الهادفة للربح تحت إشراف وزارة الثقافة السعودية، ستعمل أخضر، جنبًا إلى جنب مع الأسماء الكبيرة في صناعة الأزياء السعودية أيضًا، لتقديم الفرص لمحترفي الأزياء.


ووفقًا لرئيس مجلس إدارة جمعية فحصيون السعودية، تكمن أهمية الجمعية في تمكين الناس من تطوير مهاراتهم، وبناء مبادراتهم، وتنمية الوعي، وخلق آليات الدعم.

كما تشكل الجمعية نموذج اجتماعي جذاب للاحتراف وبناء نموذج متكامل، وهو النظام الذي يساهم في الاقتصاد وتحقيق رؤية 2030، بالمملكة.

 

من هي هيا أخضر؟


ولدت هيا أخضر، ونشأت في الرياض، ولطالما كانت علامة فارقة في عالم الموضة والرفاهية. عملت، هيا، في بعض أشهر بيوت الأزياء الفاخرة حول العالم. مع ما يقرب من أربعة أعوام في Christian Dior Couture ، وعامان في Hermès ، و خمسة أعوام في Louis Vuitton .

منذ أكثر من خمس سنوات، أسست رائدة الأعمال السعودية شركتها الاستشارية فائقة الفخامة والمتخصصة في العلاقات العامة وتعزيز العلاقات بين العملاء والعلامة التجارية.


نظرًا لاتصالاتها وشبكتها الواسعة، تساعد أخضر، العلامات التجارية في بناء علاقات مع نخبة عملاء الأزياء الفاخرة. والأمر المثير للاهتمام أيضًا في الملف الشخصي لها، هو ارتباطها بالشرق الأوسط وفهمها الكامل للثقافة.

تمتلك أخضر، خبرة كبيرة في العديد من المجالات منها العلاقات الإعلامية، وإدارة الأصول الإعلامية، وتجارب إنشاء العلامات التجارية.

 

أخضر: أحب مساعدة الآخرين على تحقيق النجاح


طوال حياتها المهنية، لم تكن أخضر، شغوفة بمجال الأزياء الفاخرة فحسب، بل كانت أيضًا متحمسة للتفاعل مع الآخرين ومستعدة دائمًا للقيام بمهام صعبة أو بذل الجهد اللازم.

في مقابلة سابقة، قالت أخضر: «أحب العمل مع العملاء ومساعدتهم على تحقيق النجاح.. القليل من الأشياء تكون مجزية مثل رؤية تأثير ونتائج المشروع بعد أن استثمرت 100٪ من جهدك».


تمتلك أخضر مكتب في دبي، ومكتب في الرياض، وادئمًا ما تنسب نجاحها إلى زوجها. وهي عادة، ما تنشر لمحات من حياتها الشخصية مع زوجها وابنها.


إقرأ أيضًا..


«احتفلي بالخلع ومصيرك السجن» ظاهرة غريبة في السعودية

ads