الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم الصرصار الأسود في المنام وعلاقته بتعرضك للحسد والسحر

الأحد 26/فبراير/2023 - 11:39 م
صرصار أسود
صرصار أسود

أرسلت «س. ا» رسالة إلى «هير نيوز» تسأل فيها عن تفسير حلم الصراصير في المنام، وقالت: «حلمت بصرصار أسود يهاجمني في المنام، ولا اعرف تفسير ذلك الحلم او ما يشير إليه من دلالات، وهل يحمل خيرا أم شرا؟» 

وتقدم «هير نيوز» تفسير حلم الصراصير في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل، من خلال السطور التالية، وتفسير الأحلام.. 

 

تفسير حلم الصراصير في المنام للعزباء 

عندما ترى الفتاة العزباء في المنام الصراصير ذات اللون الأسود. يشير إلى المشاكل وربما تحمل معنى أخرى وهو الحسد والسحر. عليها أن تحصن نفسها بقراءة سورة البقرة والأذكار حتى يتم الشفاء بفضل الله. وإذا رأت الفتاة صرصور كبير من اللون الأسود. يعتبر علامة على وجود شخص سيئ يريد بها السوء والفاحشة. ويجب أن تتضرع لله عز وجل أن يبعده عنها. 

قتل الصراصير في المنام، بشرى رائعة على النجاة من العدو وشره بإذن الله. ويعتبر الصرصور الكبير في المنام للفتاة العزباء. إشارة لها على وجود حاقد قد يصيبها بالشر. ربما يكون الصرصور الكبيرة في منامها. إشارة لها على حقد يصيبها ويكون سببًا في تعطيل أمورها التي تتمناها من الله عز وجل. 



أما في حالة أن العزباء تقتل الصرصور. فيدل على الحسد الذي سوف يزول مع المشاكل والهم بإذن الله. حين تكون محاولة في قتله، يدل على محاولتها من تخطي، وتخلصها من المشاكل في الواقع مع شريك حياتها الله أعلم. قد تكون الرؤيا السابقة لها معنى آخر وهو أنها تريد أن تتخلص من العدو الذي يؤذيها وتريد الابتعاد. 

والصراصير الميتة في المنام للعزباء. تعتبر إشارة لها أنها سوف تبدأ في مرحلة جديدة بعد أن عاشت فترة مليئة بالمتاعب والضغوطات النفسية. تعتبر رؤية الصراصير في المنام للعزباء. ترمز إلى ما سوف تحققه من أحلام، وطموحات خلال الحياة المقبلة إذا كانت الصراصير ميتة. وربما تكون رؤية الصرصور الأحمر. بشرى للعزباء على أنها سوف تتزوج من شخص تريده وتحبه.

 


تفسير حلم الصراصير في المنام للمتزوجة 

حين ترى المرأة المتزوجة في المنام رؤية الصراصير. يرمز هذا المنام على معاناتها من الخلافات الزوجية. وفي حالة خروج الصراصير من الحائط في منامها. ينذرها على وجود سحر وحسد وعليها أن تهتم بالعلاج القرآني، والرقية الشرعية وقراءة سورة البقرة. ودخول الصراصير أهل المنزل غير محمود، يشير إلى الأقارب الذين يحسدونها والله أعلم. لكن الصرصور ذا اللون الأحمر في المنام للمتزوجة. علامة طيبة تحمل لها الأخبار الجيدة بإذن الله. ويعتبر رؤية قتل الصرصور في المنام، يجلب لها السعادة.  

 

تفسير حلم الصراصير في المنام للحامل 

عندما ترى المرأة الحامل في المنام الصراصير الميتة، علامة طيبة على الولادة السهلة بفضل الله. تعتبر رؤية الصراصير في المنام، علامة على المشاكل. التي سوف تتعرض لها هي وطفلها الذي داخل رحمها في صحتهما. 
هذا، والله أعلى وأعلم.

ads
ads