الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النجمة كندة علوش تشيد بمسلسل بالطو: «عمل بره الصندوق»

الإثنين 27/فبراير/2023 - 10:45 م
هير نيوز

أثنت الفنانة كندة علوش، على مسلسل "بالطو" الذي يعرض في الوقت الحالي عبر منصة WatchIt، مؤكدة على أن فكرته طريفة وجديدة في الوقت ذاته.

كندة علوش تشيد بمسلسل بالطو

وكتبت كندة علوش عبر حسابها الشخصي على تويتر:" تحية لكل صناع مسلسل بالطو على المسلسل الممتع الذكي المختلف.. موضوع جديد وطرح ذكي وخفيف الدم إخراج جذاب وعصري موسيقى ممتعة".


وأثنت الفنانة كندة علوش بالأداء التمثيلي لأبطال مسلسل "بالطو" حيث قالت:" تمثيل أكثر من رائع.. بداية من بطل العمل الاكتشاف عصام عمر مروراً بكل الأبطال.. كاستينغ رائع".

وأختتمت كندة علوش حديثها وكتبت:" حقيقي عمل برا الصندوق مختلف عن السائد مسلي ممتع وجذاب".

مسلسل بالطو
ويعرض مسلسل "بالطو" في الوقت الحالي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين من بينهم: عصام عمر، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، ومحمود حافظ، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف من بينهم خالد الصاوي، بيومي فؤاد ومحمود البزاوي، محمد رضوان ومحمد لطفي.

بعد تصدره التريند.. موعد عرض مسلسل بالطو على منصة شاهد - الأسبوع

ويعتبر مسلسل "بالطو" مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب"، ومن بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، سلوى خطاب وإخراج عمر المهندس وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض و ما يحدث بدور الرعاية الصحية.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، خلال قصة الطبيب عاطف كامل محمد ويجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، أنه بعد تخرجه جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرية ريفيه بمحافظة كفر الشيح، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله لكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد وفاة المدير الرئيسي، ليمر بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

تصريحات عارفة عبدالرسول

وفي وقت سابق تحدثت الفنانة عارفة عبدالرسول عن مشاركته في مسلسل بالطو وقالت:" أ نا جاية من دواوين الحكومة"، موضحة أنها عملت مسبقا موظفة ثقافة جماهيرية على مدار 30 سنة". وأضافت:"أنا اشتريت 7 سنين معاش علشان يبقى كويس لما أطلع معاش.. وعملت إضافات في المسلسل من خبرتي في العمل الحكومي".



وأوضحت أنها طلبت من مخرج المسلسل عمر فؤاد المهندس، إضافة فقرة شراء أيام معاش لتحاكي ما مرّت به في عملها الحكومي في المسلسل.

تصريحات عصام عمر

وفي الحلقة ذاته، تحدث الفنان الشاب عصام عمر عن رؤيته للفن، قائلًا:" أنا شايف الشغلانة اللي احنا بنشتغلها دي زي الأستاذ يوسف شاهين ما قال كده (مكنش نفسنا نجيب أحسن عربيات إحنا عايزين نعملها عشان احنا بنحب السينما)".



وتابع: "وأنا مش عايز أعمل غير كده عايز أفضل أعمل أفلام وشغل عشان أنا بحب ده والناس يوصلها فكرة تنور في دماغها ولأن أنا كنت حاجة والأفلام هي اللي غيرتني.. وأنا قاعد في بيتنا بتفرج على فيلم هو اللي خلاني أقول عايز أبقى بني آدم كويس، نافع، زي فيلم المنسي وفيلم المدينة".

ads