الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة عروس ليلة فرحها والعريس يتزوج شقيقتها بحفل الزفاف

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 09:43 ص
وفاة عروس
وفاة عروس

تستعد الفتيات لليلة الزفاف التي يطلقون عليها ليلة العمر بكل ما هو متاح لهم من فستان فرح وإكسسوارات وطرحة ومشغولات ذهبية، للظهور بأبهى صورة في هذه الليلة التي تجمع الأحباب، إلا أن بعض هؤلاء الفتيات يصادفهن سوء حظ بظهور مشكلات أو خلافات أو حتى وفاة أحد الحاضرين، أو وفاة العريس أو العروس.

 توفيت عروس في الهند خلال حفل زفافها بسكته قلبية، لتفارق عريسها وحياتها في آن واحد، في موقف صادم لكل من حصر الحفل.


صحيفة "odishatv" الهندية، أفادت بأن الحادث المؤلم وقع في مقاطعة  بهافناجار بولاية جوجارات الهندية، أثناء كانت احتفال العروس بزفافها وسط أقاربها وأصدقائها، في حفل انتهى سريعا بالسواد فور توقف قلبها إثر سكتة قلبية.

سكتة قلبية

وكانت تقارير إعلامية قد ذكرت أيضا أن حفل زفاف العروس كان مزدحما بالضيوف، وكان الجميع في مزاج احتفالي، وتم تشغيل أغاني الزفاف في المكان بينما كانت العروس متحمسة للغاية لزفافها على عريسها.


إلا أنه في هذه الاثناء أصيبت العروس بسكتة قلبية أودت بحياتها في الحال وسط صدمة عائلتها والحاضرين.. لكن الغريب في الموقف أن أسرتي  العريس والعروسة تجاوزا وفاة العروس لحظة وفاتها ليقرروا تزويج شقيقة العروس المتوفية للعريس ليكتمل الحفل.


يشار إلى أن مدينة الإسكندرية كانت قد شهدت واقعة مماثلة مؤخرا عندما خيمت حالة من الحزن بعد وفاة عروس الإسكندرية رانيا قاسم.

آخر كلمات رانيا قاسم التي عرفت بـ"عروس الإسكندرية" عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك" والتي توفيت بعد ساعات من دخولها غرفة العمليات لولادة طفلها الأول.. «كلها ساعات وأولد ادعوا لي ربنا يقومني بالسلامة ويرزقني بطفل سليم معافى بإذن الله».

اقرأ أيضا..

وفاة رانيا قاسم.. عروس الإسكندرية التي أبكت «السوشيال ميديا»



ads