الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهدي | بوسترات مسلسلات رمضان 2023 وقصة «جعفر العمدة»

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 10:01 م
هير نيوز

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم، الشهر الذي يعتبره الكثير منا في مصر والوطن العربي أنه أفضل 30 يومًا في العام كله، وينتظره الكثيرين سواء للتركيز في العبادة أو للتعايش مع مناسكه وأجواءه الروحانية والاجتماعية.

وفي السياق ذاته، يعد شهر رمضان الكريم موسم فني مثمر، حيث تتكالب كافة شركات الانتاج، والمنتجين والقائمين على صناعة المسلسلات لتقديم أعمال فنية متميزة تحظى بمتابعة المشاهدين خلال الشهر الكريم

وخلال الساعات الماضية تداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي، البوسترات الدعائية للمسلسلات

 

مسلسل جعفر العمدة

ومن أبرز المسلسلات التي تداول المستخدمون عبر منصات التواصل البوستر الدعائي لها كان مسلسل "جعر العمدة".

رمضان 2023.. البوستر الرسمي لمسلسل "جعفر العمدة" | بوابة أخبار اليوم  الإلكترونية

يظهر محمد رمضان في المسلسل شخصية جعفر العمدة، رجل الأعمال الذي يعيش في حي السيدة زينب ومتزوج من 3 سيدات، وإلى جانب ذلك يعاني من أحزان عدم عودة ابنه المختطف منذ 20 عاما، ويأتي المسلسل من تأليف محمد سامي، وكتب السيناريو والحوار مهاب طارق، ويشارك في البطولة زينة ومي كساب وإيمان العاصي ومنة فضالي.


مسلسل منى زكي

وكان مسلسل منى زكي من أبرز المسلسلات التي شغلت بال المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب الهجوم على صورة البوستر الدعائي.

عرض مسلسل «تحت الوصاية» لـ منى زكي على قناة «dmc» في رمضان - فن - الوطن

حيث أعتبر المستخدمون عبر منصات التواصل الصورة التي أطلت بها زكي على البوستر "إساءة للمرأة المصرية بشكل عام وللحجاب بشكل خاص"، مطالبين باعتذار رسمي وتوضيح.

مسلسل يسرا

كان مسلسل يسرا ضمن المسلسلات التي ركز عليها المستخدمون عبر الساعات الماضية، وذلك بسبب قرار القائمين على المسلسل بتغيير أسمه من "حمدلله على السلامة" لـ"100 حمدلله على السلامة".

طرح بوستر مسلسل يسرا الجديد "1000 حمد الله ع السلامة" - بيان

ويركز المسلسل على  التغيرات التي طرأت على المجتمع المصري، وتلحظها منى السويسي التي تعود إلى مصر مع أبنائها بعد سنوات طويلة من الغُربة عقب وفاة زوجها، ويشارك في بطولة مسلسل "حمد الله على السلامة" شيماء سيف وآدم الشرقاوي ومايان السيد، من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، وتأتي أحداثه في قالب اجتماعي كوميدي.

مسلسل نيللي كريم

تدور أحداث مسلسل نيللي كريم الجديد "عملة نادرة" في صعيد مصر، ويشاركها في البطولة أحمد عيد بعد غياب طويل عن السينما والتلفزيون، وجمال سليمان وجومانا مراد وندى موسى ومريم الخشت، والمسلسل ياتي تحديا لنيللي كريم في تقديم اللهجة الصعيدية للمرة الاولى، ويعتبر من ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023 التي تبرز دور المرأة وتدور أحداثه في صعيد مصر، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل "ماندو".

مسلسلات رمضان 2023.. طرح البوسترات المنفردة لـ«عملة نادرة» (ًصور) | المصري  اليوم

 

مسلسل ياسمين عبدالعزيز وزوجها

ومن المسلسلات المنتظرة والتي تم طرح البوستر الدعائي لها خلال الساعات الماضية هو مسلسل "ضرب نار"، الذي يجمع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وبمشاركة سهير المرشدي وانتصار وبدرية طلبة، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ويدور حول قصة حب بين شاب عصامي وفتاة في حي شبرا تحوطها كثير من المشكلات.

استعدادًا لعرضه في رمضان 2023.. طرح البوستر الرسمي لـ مسلسل ”ضرب نار” |  الفن | الطريق

ونعرض لكم بوسترات لمسلسلات أخرى منتظرة في رمضان 2023 على النحو التالي:












ads
ads