السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إسدال الستار على قضية دهس نجل الإعلامية رضوى العوضي

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 09:00 م
رضوى العوضي وابنها
رضوى العوضي وابنها يوسف

أصدرت محكمة الطفل في الأميرية، اليوم الثلاثاء، حكمها على المتهم بدهس الطفل "يوسف" ابن الإعلامية رضوى العوضي، في الحادثة التي وقعت في دائرة قسم شرطة التجمع الأول، وعاقبت المتهم الحبس لمدة 6 أشهر وغرامة مالية 10 آلاف جنيه. 

 

تفاصيل قضية دهس ابن الإعلامية رضوى العوضي 

وكانت النيابة العامة وجهت للمتهم في القضية، وهو طفل قاصر، تهمة قيادة سيارته برعونة، الأمر الذي أسفر عن دهس المجني عليه الطفل "يوسف"، وتطلب ذلك دخول الطفل إلى المستشفى وبقائه في غرفة العمليات وهو في حالة حرجة، وذلك حسب ما ورد في تحقيقات النيابة العامة، بعد انتهاء التحقيقات في القضية رقم 240 لسنة 2023 جنح طفل رعاية الأحداث القاهرة. 


المتهم يعترف بجريمته 

وكان المتهم الذي يبلغ من العمر 16 سنة، قد خضع لتحقيق مُكثف من قبل النيابة العامة، واعترف خلال التحقيقات بارتكاب جريمة دهس الطفل المجني عليه "يوسف"، دون تعمد وعن طريق الخطأ، وذلك في منطقة "الكرافت" الواقعة في مدينتي بدائرة قسم التجمع الأول، حسب ما ورد في أوراق القضية.  

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، عن أن المتهم، بعدما دهس الطفل المجني عليه "يوسف"، وجده يسقط على الأرض مغشيًا عليه وقد أصيب في جسمه، حسب التقرير الطبي الخاص بالطفل، وبعدها جاءت الإسعاف لنقله إلى مستشفى في دائرة قسم شرطة التجمع الأول، وتم توقيع الكشف الطبي عليه، والذي تطلب دخوله إلى العناية المركزة بسبب سوء حالته. 

 

عودة الحياة ليوسف 

وكانت الكاتبة والإعلامية رضوى العوضي، والدة الطفل يوسف الذي تعرض لحادث دهس في القاهرة الجديدة، قالت إن نجلها يوسف أفاق من الغيبوبة، واوضحت: "الحياة عادت له مرة أخرى على صوت الممرضات في المستشفى يهتفن الله أكبر". 


رضوى العوضي تكشف تطورات حالة يوسف الصحية 

وكشفت رضوى العوضي، في مداخلة هاتفية مع برنامج "حديث القاهرة"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، تقديم الإعلامي خيري رمضان، أن ابنها يعاني من كسور متعددة في جسمه، إضافة إلى تهشم في انفه، واحتاج إلى سرعة إجراء عملية في الفخذ، وأنه يحتاج أيضا إلى عمليات جديدة، لكن تم تأجيلها بسبب سوء حالته الصحية. 

رضوى العوضي: لن أتخلى عن حق ابني يوسف 

وأكدت رضوى العوضي عدم تخليها عن حق ابنها، وقالت: "لن أتخلى عن حق ابني يوسف، حتى يكون هذا الولد "المتهم" عبرة للجميع"، ولفتت إلى أن الطفل المتهم كان يقود السيارة بسرعة جنونية، وأنه معتاد على ذلك الشكل من القيادة. 

ads
ads